أهم الأخبارمحليات

الشيخ محمد العبدالله يدشن الموقع الإلكتروني الجديد لمكتب الإنماء الاجتماعي

دشن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله اليوم الاحد الموقع الإلكتروني الجديد الرسمي لمكتب الانماء الاجتماعي.

وقال العبدالله في تصريحات للصحافيين عقب حفل تدشين المكتب التابع لديوان سمو رئيس مجلس الوزراء تحت رابط (www.sdo.gov.kw) ان مكتب الانماء الاجتماعي أنشئ بمبادرة «كريمة» من أمير الكويت الأسبق المغفور له الشيخ جابر الاحمد بعد تحرير الكويت من براثن الاحتلال العراقي عام 1990 بهدف تقديم الاستشارات النفسية والاجتماعية للمواطنين.

وأضاف ان من اهداف المكتب كذلك عقد الدورات التدريبية والتعريفية والارشادية والمتابعة الحثيثة للمشاكل الاجتماعية واي مشكلات اخرى وذلك بعد مرور 27 سنة من الاحتلال العراقي للكويت.

وذكر ان مكتب الانماء الاجتماعي يقوم حاليا بمعالجة تلك المشاكل عن طريق تقديم الاستشارات والعلاج النفسي لكل حالة تراجع المكتب او من خلال التعاون بين المكتب والجهات الحكومية المعنية كوزارة الداخلية وزارة الصحة ووزارة التربية ووزارة التعليم العالي ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وغيرهم.

ودعا العبدالله المواطنين الى الدخول على الموقع الإلكتروني لمكتب الانماء الاجتماعي للتعرف على الخدمات المقدمة والتواصل مع موظفي المكتب في حال وجود حالات تحتاج إلى استشارات وارشادات نفسية واجتماعية.

من جهتها اكدت مدير عام مكتب الانماء الاجتماعي بالوكالة الدكتورة وفاء العرادي حرص المكتب منذ انشاءه على الاهتمام بالانسان الكويتي بغية تحقيق تنمية مجتمعية قادرة على تلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين من خلال توفير الامن النفسي والاجتماعي لكافة اطياف المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى