أهم الأخباررياضة

الفارسة زينة العلي توجت بلقب بطولة سمو أمير البلاد لقفز الحواجز للفروسية لفئة الناشئين

توجت الفارسة زينة العلي بلقب بطولة سمو أمير البلاد لقفز الحواجز للفروسية لفئة الناشئين (تحت 18 سنة) اليوم الجمعة ضمن المنافسات المتواصلة بميدان نادي الصيد والفروسية.

وتقدمت الفارسة العلي على الفارس بدر الهيفي الذي حل ثانيا والكادي المرشود التي جاءت ثالثا في هذه البطولة التي تشهد مشاركة واسعة من الفرسان والفارسات من الكويت وتختتم غدا السبت.
أما الفارس الواعد عبدالرحمن العوضي فأحرز لقب منافسات فئة الأشبال (تحت 14 سنة) في حين جاء الفارس صهيب المطوع ثانيا وذهب المركز الثالث للفارسة زينة المطوع.
وأسفرت بقية منافسات البطولة عن فوز الفارسة نورة القعود بالمركز الأول في منافسات الشوط الرئيسي لهذا اليوم وهو ضمن الجائزة الكبرى للبطولة على مسافة 135 سم فيما نال الفارس بافل كرونكو من بيلاروسيا المرتبة الثانية في حين حلت الفارسة عائشة القعود ثالثا.
وفاز الفارس علي الخرافي بالمركز الأول في منافسات الشوط المتوسط الذي خصص لارتفاع 125 سم تلاه الفارس راكان الحساوي بالمركز الثاني فيما حل الفارس عبدالله الروضان في المركز الثالث.
وتمكن الفارس يوسف النعيمي من الفوز في الشوط المخصص للمسافات القصيرة وهي 105 سم فيما نال الفارس عبدالرحمن الفزيع المركز الثاني في حين جاء الفارس الهولندي مونيك فان هارتس في المركز الثالث علما أن اللجنة المنظمة ألغت الشوط الترفيهي بسبب هطول الامطار.
وكانت بطولة سمو الأمير لقفز الحواجز للفروسية انطلقت أمس بميدان نادي الصيد والفروسية بمشاركة فرسان وفارسات كويتيين يتنافسون على 14 شوطا متعددة الارتفاعات في الحواجز ومقسمة لعدد من الفئات العمرية وتنظم على غرار البطولات الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى