أهم الأخبارمحليات

طلال الخرافي رئيساً لـ “النادي العلمي” وعلي الجمعة أميناً عاماً وم. أوس النصف أميناً للصندوق

 

جددت الجمعية العمومية العادية للنادي العلمي الكويتي ثقتها بمجلس إدارة النادي العلمي لدورته المقبلة لمدة عامين بالتزكية، خلال اجتماعها الذي عقد بمقر النادي بحضور حشد من اعضائها لمناقشة التقريرين الإداري والمالي لعام 2016، واعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي، ومشروع الميزانية المقبلة، إضافة إلى بحث الاقتراحات المقدمة من الأعضاء، واختيار مراقب الحسابات وتحديد مكافأته، وخلال الإجتماع تم استعرض الخطوط العريضة للتقريرين الإداري والمالي بحضور ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومدقق الحسابات المعتمد.

وتمت تزكية طلال جاسم الخرافي لتولى رئاسة مجلس الإدارة، وم. أحمد عبدالله المنفوحي نائباً للرئيس، وعلي كاظم الجمعة أميناً عاماً، وم. أوس مهلهل النصف أميناً للصندوق، ود. آدم عبدالله الملا أمين عام مساعد، ويوسف خالد الحمد أمين الصندق المساعد، وعضوية كل من سامي العبطان الشمري، وفيصل عبدالمحسن البشر، وفيصل أحمد البابطين.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي، أعرب رئيس مجلس إدارة النادي العلمي طلال جاسم الخرافي عن عميق شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم وثقتهم الغالية التي أولوها لمجلس الإدارة لحمل المسؤولية للعامين المقبلين، مؤكداً أن أعضاء مجلس الإدارة سيقدمون كل ما هو ممكن لدعم وتطوير النادي العلمي، وسيعملون جاهدين على تفعيل التعاون المشترك مع مؤسسات الدولة والقطاع الخاص لتنمية واستثمار طاقات الشباب بما يعود بالنفع عليهم وعلى وطنهم الكويت في ظل القيادة الحكمية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وأضاف أن مجلس الإدارة سيواصل مسيرة العمل التطوعي والعطاء لتحقيق الأهداف التي أنشيء النادي من أجلها، والعمل على تقديم كل ما يفيد منتسبي النادي ويلبي إحتياجاتهم وهواياتهم، معلناً ان الفترة المقبلة ستشهد تنفيذاً للخطط المدروسة التي تأتي في مجملها لخدمة أبناء الكويت، كما ستشهد إدارات النادي وأقسامه وورشه المختلفة تطوراً كبيراً حيث سيتم قريباً افتتاح ورش جديدة على أعلى مستوى واستحداث برامج ومناهج متطورة بما يخدم الشباب الكويتي.

من جانبه، قال أمين عام النادي العلمي علي كاظم الجمعة أن تجديد الثقة لمجلس الإدارة يدل على أن مجلس الإدارة يسير في الطريق الصحيح، مستذكراً اشادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – بأنشطة وفعاليات النادي وتشجيع سموه الدائم للمجلس إدارة النادي ومنتسبيه، مؤكداً ان هذا الثناء يشكل مزيداً من الدعم والعمل على مضاعفة الجهود لإعلاء شأن النادي.

وأكد ان مجلس الإدارة سيسعى جاهداً للإرتقاء بالأنشطة العلمية المقدمة لمنتسبي النادي، وكذلك تنفيذ الأفكار البناءة التي من شأنها ان تخدم أعضاءه، مشدداً على أن الهدف والمسؤولية لأعضاء مجلس الإدارة هو تعزيز الفكر العلمي والإبداعي لدى الشباب والشابات في الكويت.

وتقدم الجمعة بالشكر والعرفان لوزارات الداخلية، التربية، الشؤون الإجتماعية والعمل، التجارة والصناعة، والإعلام ووزارة الدولة لشؤون الشباب وأيضاً مؤسسة الكويت للتقدم العلمي واللجنة الأولمبية الكويتية وبلدية الكويت على التعاون الفعال مع النادي العلمي، مؤكداً حرص مجلس الإدارة الجديد على إستمرارية التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة بما يصب في خدمة شباب الكويت وتطوير قدراتهم وتأهيلهم لأداء دورهم المأمول لخدمة الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى