محليات

فيصل الكندري: يناشد وزير التجارة بإلغاء قرار تحرير الأسعار فوراً وتجميده

طالب النائب فيصل الكندري وزير التجارة يوسف العلي بإلغاء قرار تحرير الأسعار فوراً وتجميده والعمل بمضمون القرار السابق الداعي إلى تجميد كل أسعار السلع والمنتجات والخدمات والأعمال الحرفية.

وقال الكندري في تصريح صحفي ان من غير المعقول أن يتراجع الوزير عن قراره الأول والذي اتخذه في أبريل الماضي ليصدر قراراً قبل أيام يقضي بوقف العمل بقرار تجميد الأسعار مشيراً إلى أن الأمر المستغرب هو تزامن وقف العمل بالقرار مع زيادة أسعار البنزين في بداية الشهر المقبل.

وبين أن حماية المستهلك والمواطن مسؤولية مجتمعية حكومية نيابية مشتركة تستوجب من الجميع العمل على قدم وساق لرعايتها والحفاظ عليها، وكرر مجدداً مطالبته الوزير العلي بوقف قرار تحرير الأسعار وإعادة العمل بقرار تجميد السلع والخدمات.

ومن جانبه، طالب النائب سلطان اللغيصم وزير التجارة يوسف العلي بتجميد قرار تحرير الأسعار فوراً والعودة مجددا إلى القرار السابق بخصوص تجميد كل أسعار السلع والمنتجات والخدمات.

وقال اللغيصم في تصريح صحافي أصبنا بالدهشة والاستغراب ونحن نتلقى خبر تراجع الوزير عن قراره الأول الداعي بتجميد الأسعار ويصدر قرارا بتحريرها منوها إلى الدهشة تزداد عندما يعلن عن تحرير الأسعار مع زيادة أسعار البنزين في بداية الشهر المقبل.

وأوضح اللغيصم أن نواب الأمة يرفضون مثل هذه القرارات التي لا تراعي المواطنين وتضعهم تحت وطأة بعض التجار مطالبا حماية المستهلك أن تضطلع بدورها، وفي الوقت نفسه على الوزير العلي وقف قرار تحرير الأسعار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى