أهم الأخبارمحليات

مدير الصحة العالمية يزور مركز الكويت للتطعيم ومستشفى جابر

قام المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس غيبريسوس اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية إلى مركز الكويت للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) رافقه فيها عدد من قيادات وزارة الصحة الكويتية.
كما قام المدير العام للمنظمة العالمية بزيارة إلى (مستشفى جابر الأحمد) المخصصة لعلاج مرضى (كوفيد 19).
وبدأ المسؤول الدولي أمس الثلاثاء زيارة إلى دولة الكويت تستهدف تعزيز أوجه التعاون المشترك بما يخدم العمل الإنساني الذي تقوم دولة الكويت بدور ريادي فيه.
وفي وقت سابق من اليوم استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
كما استقبل سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء المسؤول الدولي.
والتقى وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح المدير العام للمنظمة الذي أعرب بدوره عن بالغ تقديره وامتنانه للدور الإنساني الرائد والمتميز الذي تقوم به دولة الكويت في مساندة الشعوب المنكوبة والمتضررة ومساندتها في مكافحة الأوبئة والأمراض المعدية وتبوؤها مكانة مرموقة على صعيد العمل الإنساني إقليميا ودوليا مشيدا بكفاءة وفاعلية كافة الإجراءات والجهود التي تتخذها الكويت في مواجهتها لوباء كورونا المستجد.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى