محليات

وزيرة الشؤون هند الصبيح تبحث و«الصندوق الوطني» تذليل العقبات التي تواجه المبادرين

بحثت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية ووزيرة التجارة والصناعة بالانابة هند الصبيح في مقر الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة آليات وسبل تذليل العقبات التي تواجه المبادرين للحصول على الأراضي المخصصة لإقامة مشروعاتهم.

وقال بيان صحافي للصندوق الوطني اليوم الاثنين ان الوزيرة الصبيح بحثت في الصندوق ايضا تفعيل آلية تفرغ المبادرين التي من شأنها تحفيز الشباب على الإقبال على إنشاء مشاريعهم الخاصة.

ونقل البيان عن رئيس مجلس إدارة الصندوق الوطني لرعاية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الدكتور محمد الزهير قوله إن الاجتماع تطرق إلى الخطط المستقبلية المتعلقة بمذكرة التفاهم المبرمة مع مؤسسة البترول الكويتية حول مشروع إشراك المبادرين في تشغيل عدد من محطات الوقود في الكويت وتم مناقشة العديد من الأمور التي تساهم في تنمية البيئة الملائمة لأعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف البيان ان الوزيرة قامت بجولة تفقدية على إدارات الصندوق كما حضرت في نهاية الاجتماع شرحا توضيحيا عن تفاصيل تطورات أعمال الصندوق والدعم والتعاون المطلوبين من المؤسسات الحكومية المختلفة لخدمة المبادرين فضلا عن استعراض بعض المقترحات ضمن خطة عمل الصندوق لتذليل عدد من التحديات لتقديم خدمة أفضل لرواد الأعمال الكويتيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى