أهم الأخبارمحليات

وزير الدفاع يعقد اجتماعاً مع أعضاء مجلس الدفاع العسكري وعدد من كبار قادة الجيش

عقد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح إجتماعاً صباح اليوم برئاسة الأركان حضره سعادة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح وسعادة نائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد عبدالرحمن الناصر وأعضاء مجلس الدفاع العسكري وعدد من كبار قادة الجيش .

تم خلال الإجتماع بحث آخر التطورات والمستجدات في عموم وحدات الجيش، بالإضافة إلى استعراض الخطط والإستراتيجيات المستقبلية، كما تم كذلك تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا والمواضيع ذات العلاقة بالقوات المسلحة.

وقد عبر رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع عن تقديره واعتزازه بالجهود التي يبذلها سعادة رئيس الأركان ونائبه في سبيل تذليل مختلف العقبات التي قد تعترض تنفيذ مثل هذه الخطط، داعياً القيادات إلى إتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بقيام وحدات الجيش بتنفيذ مهامها وواجباتها على أكمل وجه، من خلال توفير كافة الإحتياجات لها.

كما أكد على حرص واهتمام وزارة الدفاع في العمل دائماً وفق تعليمات وتوجيهات القيادة السياسية، والتي تحرص على دعم وتشجيع أبنائها من منتسبي الجيش الكويتي، تقديراً للجهود التي يبذلونها في سبيل حفظ أمن واستقرار هذا الوطن وسلامة أراضيه.
وفي ختام الإجتماع دعا رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع القيادات العسكرية إلى بذل المزيد من الجهود، وأن يكون الهدف المشترك بين مختلف القطاعات بالجيش هو خدمة وطننا الغالي وحمايته والذود عنه، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى