أهم الأخبارعربي و دولي

أول ظهور رسمي لسيدة فرنسا الأولى بعد الخضوع لعملية تجميل

التقطت عدسات المصورين للمرة الأولى، صورًا لزوجة الرئيس الفرنسي “بريجيت ماكرون” منذ أن ذاعت الأخبار حول خضوعها لجراحة تجميل في يوليو الماضي.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن بريجيت زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون خضعت في يوليو الماضي لجراحة تجميل في الوجه استغرقت ثلاث ساعات في مستشفى خاص في باريس في يوليو، وأمضت السيدة الأولى بفرنسا يومين بعد العملية للتعافي في قصر فرساي، لكنها لم تظهر إلا مؤخرًا.

وبدت السيدة الأولى في فرنسا ، 66 عامًا ، زوجة إيمانويل ماكرون ، 41 عامًا ، بصحة جيدة قبل اجتماعها وزوجها مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في فورت دي بريجانسون، المقر الرئاسي في بورميس ليه ميموزاس، جنوب فرنسا.

وارتدت بريجيت ثوبًا أزرق لافتا، خلال حضورها العشاء الرئاسي، بعد فترة انقطاع عن الظهور دامت لثلاثة أسابيع ، تعافت خلالها من العملية بشكل كبير.

وظهرت بريجيت في حالة معنوية جيدة ، على الرغم من أنها شوهدت في صورها المنفردة بذراع مربوط، مما يشير إلى أنها ربما تتعافى من إصابة ما.

وحسب وسائل الإعلام المحلية الفرنسية، يقال إن بريجيت دخلت العملية في 16 يوليو، لتخضع لعملية تجميلية في الوجه لمدة ثلاث ساعات في مستشفى خاص بباريس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى