أهم الأخبارعربي و دولي

إنتلنت تضع الكفاءة الإنتاجية التحويلية بأكثر من 30 في المائة من خلال أتمتة العمليات الروبوتية

أعلنت “إنتلنت جلوبال سيرفيسز”، الشركة العالمية المعروفة المتخصصة في تقديم خدمات العمليات التجارية، والمدعومة من بنك “بلاكستون”، عن تقديمها عرض القيمة الخاص بها والذي يُركّز على العملاء ويقوم على إدارة العمليات التجارية (“بي بيه إم”) خلال مؤتمر تجربة العملاء ومراكز الاتصال في الشرق الأوسط الذي سيُعقد في دبي من 24 إلى 25 أبريل لعام 2018. وستُسلط الشركة الضوء على الوعود التي قطعتها بخصوص قدرة “فانتوم” لأتمتة العمليات الروبوتية على تمكين الكفاءات الإنتاجية التي من شأنها إحداث تغيرات جذرية بما يسمح للشركات بزيادة ناتج أدائها المالي.

ويهدف حل “فانتوم” لأتمتة العمليات الروبوتية المقدم من “إنتلنت” إلى تسريع العمليات اليدوية المعقدة بكفاءة، والتي كانت ستعاني من الأخطاء البشرية لولا هذا التدخل. وتم بالفعل نشر هذه القوى العاملة الافتراضية الحديثة بنجاح على أكثر من 40 حاسوباً خاصاً بعمليات عملائها. وتغطي قدرات “فانتوم” لأتمتة العمليات الروبوتية دورة حياة الموظف برمتها لمختلف وظائف المكاتب الخلفية، والتي توفر لعملائنا إمكانية الوصول إلى القوى العاملة الافتراضية عن طريق أتمتة العمليات اليدوية، ودعم الوكلاء المباشرين بالبيانات والتقارير الذكية لاتخاذ القرارات المناسبة. ويفخر هذا الحل بمقاربة “النقرة الواحدة” التي تحقق نتائج تصل إلى 80 في المائة مباشرة من خلال المعالجة، وبالتالي تقلل من متطلبات الموظفين فيما يخص معالجة التعاملات.

وانطلاقاً من منظور تحسين سير العمل، تشمل عملية النشر الأخرى تسريع سير عمل المستخدم بواسطة نظام امتثال عمليات المُصادقة في مجال حجب البيانات، والذي يُسهم في خفض الفترة الزمنية اللازمة بشكلٍ ملحوظ من خلال إلغاء عمليات التحقق عبر نشر خوارزميات مخصصة.

وقال بيتي جونسالفز، المدير الإداري لشركة “إنتلنت جلوبال سرفيسز” في الشرق الأوسط في معرض تعليقه على هذا الموضوع: “الخيال وحده هو من يحدُّ الاحتمالات الناشئة عن تقارب المادية مع الرقمية. من شأن حلول العصر الحديث، مثل حل ’فانتوم‘ لأتمتة العمليات الروبوتية في بيئة الأعمال التي تكثر فيها التحديات المفاجئة وغير المرغوبة، أن تُقدم مساراً رائعاً لتحقيق انطلاقةٍ رائدة في سبيل السعي إلى مواصلة عملية التحول”.

“إنتلنت جلوبال سرفيسز” هو المروّج الرئيسي لبرنامج التوطين الإماراتي الحكومي، وتنتشر قواها العاملة القوية البالغ عددها 3000 في أنحاء الشرق الأوسط. وعلاوةً على ذلك، فهي تملك مركزاً للتميز لخدمات إدارة العملاء في كافة القطاعات الحكومية وبين العملاء متعددي الجنسيات.

للمزيد من المعلومات حول مؤتمر تجربة العملاء ومراكز الاتصال في الشرق الأوسط الذي سيُعقد في دبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.insights-me.com  أو زيارة الجناح الخاص بشركة “إنتلنت جلوبال سرفيسز” في مكان انعقاد الفعالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى