محليات

اتحاد الإعلاميات العرب: الكويت تدعم حرية التعبير

أكد عدد من الاعلاميات العربيات أن الإعلام الكويتي يعتبر متحضرا جدا، وان الكويت معروفة بتقدمها الإعلامي البرامجي والدرامي.
وقالت رئيسة اتحاد الاعلاميات العرب أسماء الحبشي من مصر على هامش الغبقة التي نظمها الاتحاد فرع الكويت في فندق كراون بلازا، أمس الاول، ان الكويت مشهود لها على حريتها الاعلامية، وان فيها مساحة اعلامية كبيرة للتعبير عن الرأي من دون قيود أو حواجز.
وفي كلمة لها خلال الحفل رأت الحبشي ان ما نعيشه في وقتنا الحالي من صراعات وازمات وثورات ادت الى التأثير الفوضوي على الساحة الاعلامية العربية بظهور اشكال اعلامية اساءت الى شكل المواطن العربي، وشوهت صورة العرب لدى الغرب ما يستدعي سرعة الاصلاح.
من جهتها، قالت نائبة رئيس اتحاد الاعلاميات العرب رئيسة اتحاد الاعلاميات العرب فرع الكويت رابعة الجمعة ان الاعلامية كانت وما زالت صوت المرأة والمدافعة عن حقوقها وطموحاتها والشريكة في نقل الصورة الحقيقية للواقع والمجتمع، والعمل على الارتقاء به إلى مستوى مجتمعات الدول المتقدمة.
بدورها، قالت عضوة مجلس ادارة اتحاد الاعلاميات العرب أمينة سر المجلس موضي العجمي ان الغبقة التي نظمها الاتحاد هي الفعالية الاولى التي يقدمها لأعضائه، للتعرف على الأعضاء المؤسسات واستقطاب الأعضاء الجدد من النساء الاعلاميات اللاتي لهن دور كشخصيات مؤثرة في الاعلام الكويتي.
وتحدث نائب رئيس اتحاد الصحافيين العرب عدنان الراشد، فقال إن الصحافة الكويتية والمصرية تتعاونان، بعضهما مع بعض، بشكل كبير ودائم، مشيراً كذلك الى تعاون الصحافة اللبنانية والسورية وغيرها في الدول العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى