أهم الأخبارفن

افلام جميل القحطاني تكتسح وسائل التواصل

كتبت : رباب عبيد

حمل عنوان ” مجانين”فيلم جديد من بطولة النجم جميل القحطاني ونجم السوشيال ميديا فزاع البلوشي والفنان فيصل محمد نزل مؤخرا فيلم قصير جديد ” مجانين” ((مترجم))
فكرة وإخراج جميل القحطاني ترجمة وإدارة إنتاج فزاع البلوشي صوت واضاءة فيصل محمد تعاون ثلاثي من ناحية البطوله ومن الناحيه الاداريه والفنيه ، وذلك ليرسمون البهجه والابتسامه على شفاه محبينهم ومتابعينهم من خلال روابط التواصل الاجتماعى ، وابرز أهداف الفيلم التوعية بخطر الجوال واستخدامه أثناء سواقة السياره.. الابتسامه والكوميديا البريئه
وتوعية الفرد والمجتمع بالعديد من مشاكلنا الاجتماعيه.
الجدير بالذكر أن الفيلم مدته اقل من خمس دقائق به الطابع الكوميدي الهادف ويظهر الفنان جميل القحطاني في الفيلم متقن اللهجه الباكستانيه .
بطل فيلم فارس المدينة المخرج جميل القحطاني نشر مؤخرا على اليوتيوب فيلم بعنوان سر الشنطه من بطولة الفنان العماني المتألق على البلوشي و يتقاسم معه البطوله كل من مرضى فلاح وعبتوش وعادل سعود وسلي.. وهو من فكرة وإخراج جميل أحمد القحطاني الذي يشارك أيضا في بطولة الفيلم ، و أكد القحطاني بان الفيلم يتحدث عن ابن آدم والركض في هذه الدنيا وعن لقمة العيش وكيفية الحصول عليها في مفترق طرق بين الحلال والحرام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى