أهم الأخبارمحليات

“الأرصاد”: طقس شديد الحرارة ورطوبة خلال الأيام المقبلة

قال مراقب التنبؤات الجوية بادارة الارصاد الجوية، عبدالعزيز القراوي، إن البلاد تتأثر بامتداد منخفض الهند الموسمي الذي يمد المنطقة بكتل هوائية حارة ورطبة نسبيا خاصة على المناطق الساحلية.

واضاف القراوي إن الطقس نهار اليوم الخميس يكون شديد الحرارة ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية ، لافتا إلى أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة بين 46 و49 درجة مئوية.
أما ليلا فبين أن الطقس سيكون حارا ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 33 و35 درجة مئوية .

وقال إن طقس يوم غد الجمعة سيكون في النهار شديد الحرارة ورطبا نسبيا خاصة على المناطق الساحلية ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة بين 46 و48 درجة مئوية ، أما ليلا سيكون حارا نسبيا ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الاتجاه ،وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 34 و36 درجة مئوية.

وعن طقس يوم السبت بين القراوي انه سيكون نهارا شديد الحرارة ورطبا نسبيا خاصة على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الاتجاه ،وتكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة بين 46 و48 درجة مئوية ، وفي الليل سيكون حارا نسبيا ورطبا نسبيا خاصة على المناطق الساحلية،وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 33 و35 درجة مئوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى