أهم الأخبارمحليات

الاطفاء : اتخاذ قوة الإطفاء العام جميع الاستعدادات الخاصة بشهر محرم عبر تأمين الحسينيات في البلاد

أكد مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الاطفاء العام العقيد محمد بدر ابراهيم اليوم السبت على اتخاذ قوة الإطفاء العام جميع الاستعدادات الخاصة بشهر محرم عبر تأمين الحسينيات في البلاد سواء وقائيا أو عبر نقاط التدخل السريع التي ستتمركز في 15 نقطة أمنية في عدد من محافظات البلاد.
وقال العقيد محمد بدر بأن قوة الإطفاء أعدت خطة بتوجيهات من سعادة رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد راكان المكراد مكونة من قسمين: القسم الأول مرتبط بالجانب الوقائي تحت اشراف فرق التفتيش التابعة لقطاع الوقاية والتي تولت عملية التأكد من استيفاء الحسينيات لاشتراطات الأمن والسلامة والوقاية من الحريق.
أما القسم الثاني من الخطة يتعلق بوضع نقاط للتدخل السريع والتي يشرف عليها قطاع المكافحة من خلال التواجد في 15 نقطة أمنية بالقرب من الحسينيات ذات الكثافة بعدد المرتادين في جميع المحافظات لتكون قادرة على التدخل السريع إلى حين وصول فرق الإسناد من مراكز الإطفاء القريبة من موقع الحدث عند اللازم لاسمح الله.
وشدد العقيد محمد بدر على ضرورة تعاون المواطنين والمقيمين مع فرق قوة الإطفاء العام وتنفيذ تعليماتها مشيدا في الوقت نفسه بتعاون أصحاب الحسينيات وتفهمهم لجميع الاشتراطات والتي أبدوا فيها تعاون كبير لتطبيق الخطط المعدة لذلك.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى