عربي و دولي

البحرين: الإعدام لـ3 متهمين بقضية تفجيرات إرهابية

أصدرت محكمة بحرينية اليوم الخميس، حكما باعدام ثلاثة متهمين و14 اخرين بالسجن لمدد متفاوتة ما بين المؤبد و10 سنوات في قضية تفجيرات منطقة القرية شمال العاصمة المنامة.

وقال رئيس نيابة الجرائم الارهابية أحمد الحمادي، في تصريح صحفي أوردته وكالة الانباء البحرينية إن الحكم جاء بالاجماع على المتهمين ال17 موضحا أن حكم المؤبد صدر بحق اربعة متهمين وبالسجن لمدة 15 عاما بحق ثمانية متهمين إضافة الى سجن اثنين من المتهمين لمدة عشر سنوات.

واوضح الحمادي أن تفاصيل الوقائع تعود الى قيام المتهمين بتشكيل خلية إرهابية خطيرة تقوم بصناعة العبوات المتفجرة والأسلحة محلية الصنع ويستخدمونها ضد رجال الشرطة في أعمال إرهابية بالمحافظة الشمالية.

واضاف أن المجموعة تعمل على تصنيع العبوات المتفجرة والأسلحة محلية الصنع لاستخدامها ضد رجال الأمن بهدف إحداث أكبر قدر من الخسائر البشرية والمادية وإذاعة الفوضى والرعب بين المواطنين والمقيمين بغرض تعطيل رجال الأمن من أدائهم واجبهم بحماية المجتمع.

وقان ان المجموعة تتلقى الدعم من المتهمين الأول والثاني والموجودين خارج البلاد وثبت ارتكابهم عملية التفجيرات الإرهابية بمنطقة القرية والتي ادت إلى إصابات برجال الأمن العام فتم القبض على عدد من المتهمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى