أهم الأخبارمحليات

البلدية : قطع التيار الكهربائي عن 7 منازل يسكنها عزاب في الجهراء

في اطار استمرار جولات حملة #إطمئن

البلدية : قطع التيار الكهربائي عن 7 منازل يسكنها عزاب في الجهراء

اعلنت ادارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الفريق الرقابي التابع لإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الجهراء بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء ووزارة الداخلية بقطع التيار الكهربائي عن 7منازل مخالفة بمنطقة الجهراء ضمن حملة #إطمئن المستمرة للحد من ظاهرة سكن العزاب.

وفي هذا السياق اوضح مدير ادارة التدقيق والمتابعة الهندسية احمد العنزي بأن حصيلة جولة ميدانية نفذت أمس الأثنين قطع تيار كهربائي عن 7 منازل يسكنها عزاب بعد استنفاذ كافة الاجراءات القانونية بدءاً من توجيه الانذارات وكذلك تحرير محاضر مخالفات بحق ملاكها الى جانب استجابة أصحاب 3 منازل مخالفة بإخلاءها من العزاب .

واكد العنزي بأن جهود الحملة متواصلة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية كوزارة الداخلية والهيئة العامة للمعلومات المدنية ووزارة الكهرباء والماء وشرطة البيئة كل جهة في مجال اختصاصها للحد من ظاهرة سكن العزاب واثارها السلبية اجتماعيا وامنيا وخدماتيا.

ودعت ادارة العلاقات العامه المواطنين والمقيمين التعاون مع الاجهزة الرقابية أثناء الجولات التفتيشية ، داعياً إياهم في حال وجود اى شكوي تتعلق بالعزاب التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التوصل الاجتماعي ‪ @kuwmun لتحويلها للاجهزة المعنية بالبلدية لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور

مع تحيات

إدارة العلاقات العامة

بلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى