أهم الأخبارمحليات

«التطبيقي» تفتتح معرضها السنوي للفرص الوظيفية «أنت قدها»

افتتحت ادارة متابعة الخريجين وسوق العمل التابعة لقطاع التخطيط والتنمية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب معرضها السنوي الثالث للفرص الوظيفية والتدريسية اليوم الاثنين تحت شعار “أنت قدها”.
وأشاد المدير العام للهيئة وراعي المعرض الدكتور علي المضف في تصريح صحفي على هامش الافتتاح بتنوع الجهات المشاركة هذا العام من القطاعين الحكومي والخاص ما من شأنه تعريف الطلبة الخريجين بمتطلبات سوق العمل.
وقال المضف إن إدارة الهيئة لا تألو جهدا في إيجاد الفرص الوظيفية المناسبة لخريجيها لينخرطوا بسوق العمل المحلي معربا عن الشكر لإدارة متابعة الخريجين وسوق العمل على جهودهم المميزة في تحقيق أهداف المعرض.
من جانبها، قالت نائبة المدير العام للتخطيط والتنمية الدكتورة فاطمة الكندري في تصريح مماثل، إن المعرض يهدف إلى توعية خريجي الهيئة باحتياجات سوق العمل المختلفة وسط مشاركة 65 جهة من القطاعين الحكومي والخاص.
ولفتت الكندري إلى حرص القائمين على المعرض على عرض كل جهة مشاركة لمتطلبات التوظيف بشكل واضح لزوار المعرض سواء طلبة برنامج البكالوريوس أو الدبلوم أو الدورات الخاصة.
بدوره، أفاد مدير إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل بالهيئة الدكتور طلال المسعد بأن معرض الفرص الوظيفية من شأنه مساعدة الطلبة في إيجاد فرص وظيفية مناسبة لهم من خلال الجهات المتنوعة المشاركة منها القطاع العسكري والبنوك وشركات الاتصالات الى جانب شركات النفط وغيرها من الجهات.
وأوضح المسعد أن إدارة متابعة الخريجين ستعمل جاهدة على قيام هذا المعرض كل عام لما يقدمه من خدمات تساعد طلبة الهيئة ويستمر ثلاثة أيام خلال الفترة الصباحية بالقاعة متعددة الأغراض في ديوان عام الهيئة بمنطقة الشويخ.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى