أهم الأخبارمحليات

الجمارك.. احباط تهريب كمية من المواد المخدرة والمحظورة

أثمرت ترجمة تعليمات المدير العام للجمارك المستشار جمال الجلاوي، بضرورة الحيطة والحذر لامكانية استغلال البعض لحالات الازدحام المصاحبة لانتهاء العطلات التي تعقب الأعياد وكذلك يقظة رجال الجمرك الجوي عن احباط تهريب كمية من المواد المخدرة والمحظورة حاولت سيدتين ووافدين عربي وآخر آسيوي تهريبها لدى وصولهم من دولتين عربية وآسيوية ودولة أوربية وذلك في مطارات T1 وT4 وT5.

هذا ووجه مدير إدارة الجمرك الجوي السيد مطلق العنزي، بإحالة المسافرين الأربعة إلى الإدارة المختصة في وزارة الداخلية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.

واشاد العنزي بيقظة رجال إدارة الجمرك الجوي ووقوفهم بالمرصاد لكل من تسول له نفسه تهريب المواد المحظورة.

من جهته قال عضو لجنة الإعلام الجمركي السيد نواف المطر، ان مفتشاً في الـT1 اشتبه في وافده عربية قادمة من موطنها وعليه تم تفيش امتعتها بشكل دقيق والعثور على قطع من مادة الحشيش.

واضاف المطر: في مطار الـT4 تم الاشتباه في مسافرة قادمة من دولة أوربية وبتفتيش امتعتها عثر بحوزتها على 5 علب بلاستيكية بها مادة سائلة يشتبه انها مخدرة، وفي الـT5 تم توقيف وافد عربي من قبل احد المفتشين وتبين وجود قطعة حشيش في جيبه.

وأردف المطر بالقول ان اليوم السبت تم الاشتباه في وافد هندي من قبل احد المفتشين في مطار T5 ولدى تفتيش أمتعته لم يعثر بداخلها على مواد محظورة ليتم تفشيه ذاتياً وتبين انه اخفى 4 قطع من المواد المشتبه بأنها مخدرة في قدميه بواقع قطعتين في كل قدم وبطريقة يصعب اكتشافها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى