أهم الأخبارمحليات

«الداخلية»: إغلاق بعض الطرق استعدادا لاستقبال خادم الحرمين

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليوم الخميس، أن الإدارة العامة للمرور ستقوم بإغلاق بعض الطرق اعتبارا من اليوم حتى يوم 10 الجاري، بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للبلاد ضيفا كريما علي حضره صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، وعلي أهل الكويت جميعا.

وقالت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم، إن إغلاق الطرق سيبدأ في الساعة الثانية من ظهر اليوم بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين للبلاد وذلك لما تتطلبه الإجراءات المرورية والأمنية.

وأوضحت، انه سيتم عملية الإغلاق من المطار الأميري امتدادا مع طريق الملك فيصل حتى تقاطعه مع طريق الشيخ زايد (الدائري الخامس) مؤكدة انه سيتم الاغلاق بالاتجاهين حتى الوصول لقصر بيان.

وذكرت، انه يوم الجمعة في ساعة السادسة مساءا سيتم إغلاق طريق الملك فهد وطريق الشيخ زايد بالاتجاهين امتدادا إلى طريق الملك فيصل حتى التقاطع طريق الأول مع السور وصولا لدوار الشيراتون، مشيرة إلى أنه وبعد الانتهاء من حفل الاوبرا سيتم ايضا إغلاق دوار الشيراتون وطريق الرياض من السادس بالاتجاهين إلى دوار البدع، وانه في يوم السبت سيتم إغلاق طريق الملك فهد والخامس والملك فيصل بالاتجاهين من قصر بيان وحتى الوصول الى المطار الاميري من الساعة الثانية ونصف ظهرا حتى مغادرة الضيف.

ودعت الادارة في بيانها الراغبين في السفر عن طريق مطار الكويت الدولي إلى سلك طريق المطار باتجاه الدائري السادس ما بين العمرية وخيطان كذلك سلك طريق الغزالي باتجاة المطار.

وأكدت أن أي تغيير في هذه المسارات سيتم الإعلان عنه في حينه عبر وسائل الإعلام المختلفة مناشدة المواطنين والمقيمين ضرورة التعاون مع رجال الأمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى