أهم الأخبارمحليات

“الداخلية “: تجديد 15539 رخصة قيادة إلكترونياً ” اون لاين ” منذ انطلاق الخدمة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن قطاع المرور والعمليات أوضح في احصائيته الشهرية أن عدد رخص القيادة التي تم تجديدها الكترونيا ” اون لاين ” خلال الفترة من 18/11/2019، ” منذ انطلاق الخدمة ” وحتى 17/12/2019، بلغت 15539 رخصة.

وأضافت أن الأجهزة الالكترونية في مجمع الافنيوز بمحافظة الفروانية اصدرت عدد 8961 رخصة، وبلغ عدد الرخص في مجمع الكوت بمحافظة الاحمدي 3905رخص، كما بلغ عدد الرخص في إدارة مرور العاصمة 1801، و 872 رخصة بإدارة مرور محافظة حولي.

وأضافت أن وزارة الداخلية قد أطلقت خدمة تجديد الرخص الكترونيا بنظام (Online service)، وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية www.moi.gov.kw، واتباع التعليمات وبعد انتهاء الإجراءات المطلوبة، يتم استلام الرخصة الجديدة عن طريق أجهزة الخدمة الذاتية في مجمع الافنيوز (الشويخ) ومجمع الكوت (الفحيحيل) ومراكز خدمة وزارة الداخلية وإدارتي تراخيص مرور العاصمة ومرور حولي.

وأشارت إلى أن تجديد رخص السوق الكترونياً مرحلة أولى مع إضافة خدمات أخرى مستقبلاً، (بدل فاقد – بدل تالف – إصدار جديد – إصدار استمارة) دون الحاجة إلى الحضور لإدارات المرور الا في الحالات التي تحتاج إلى تدقيق من قبل المكتب الفني التابع لقطاع المرور والعمليات.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على مواصلة تطوير خدماتها الإلكترونية بما يتلاءم مع التطورات التكنولوجية الحديثة، تيسيراً للوقت والجهد على المواطنين والمقيمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى