برلمان

الزلزلة :لست راضياً عن هذه الحكومة ويجب أن يكون هناك تعديل حكومي كبير

أكد رئيس لجنة الأولويات النائب يوسف الزلزلة، أنه يفضل العمل البرلماني على العمل الحكومي، نافيا أن يكون لديه أي توجه حكومي أو أنه يرغب في عضوية الحكومة.
وقال الزلزلة في تصريح صحافي، إن العمل الحكومي مقيد مع الفريق الحكومي بأكمله حتى لو كان لديه وجهة نظر أخرى فهو ملزم بقرار الفريق الحكومي، منتقدا الحكومة كونها تفتقر إلى التنسيق فيما بينها ما يؤخر إنجاز المشاريع.
واقترح الزلزلة، أن يكون هناك جهازا في مجلس الوزراء لمساعدة الوزراء على التناغم فيما بينهم والتنسيق بين الوزراء لإنجاز المشاريع وإزالة أي عوائق أوتحديات تواجهها، لافتا إلى أن الفريق الحكومي الحالي لا يعمل كفريق واحد في تنفيذ استراتيجية الدولة للتنمية.
وأشار الزلزلة، إلى تقرير وزيرة التخطيط هند الصبيح الذي ذكرت فيه أن هناك نقص شديد في التناغم والتعاون بين مؤسسات الحكومة لتنفيذ مشاريع التنمية.
وقال الزلزلة: “لست راضياً عن هذه الحكومة ويجب أن يكون هناك تعديل حكومي كبير يشمل العديد من الحقائب الوزارية، وهذا لا يمنع أن هناك وزراء يعدون على اليد الواحدة أداءهم مميز ولهم انجازت ظاهرة للعيان، لكن الباقي يجب أن نقول لهم مشكورين ما قصرتوا، وقد أوصلنا هذه الرسالة إلى سمو رئيس الوزراء، بأنه إذا لم يجدد الدماء في حكومته سيظل الأداء دون مستوى الطموح”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى