أهم الأخبارمحليات

«السكنية»: طرح مواقع مؤقتة لوحدات خلط مركزية لتوفير الخرسانة في مدينة المطلاع

كشف المتحدث الرسمي بإسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح عن موافقة مجلس إدارة المؤسسة في اجتماعه المنعقد الأسبوع الجاري على طرح مواقع أراضي فضاء لإقامة وحدات خلط مركزية لإنتاج وتوزيع الخرسانة الجاهزة بصفة مؤقتة في مدينة المطلاع السكنية وبمساحات 5000 م2 متر مربع للموقع الواحد  بهدف دعم وتغطية احتياجات المشاريع الإنشائية في المدينة.
وقال الرويح في تصريح صحفي، إن المجلس اشترط للحصول على الفرص أن يكون المتقدم للانتفاع من الشركات الكويتية المتخصصة في نشاط “صناعة منتجات خرسانية بما في ذلك خرسانة جاهزة و مزاولاً فعليا للنشاط المعلن ولديه مصنع مشغل لإنتاج الخرسانة الجاهزة داخل دولة الكويت”.
وأشار إلى أن المجلس وافق كذلك على طرح الفرصة الاستثمارية “M2” الواقعة في مدينة المطلاع السكنية والخاصة بتطوير وإدارة منطقة معارض وتشوينات مواد بناء مؤقتة في جنوب المدينة وعلى مساحة (18,000) متر مربع وذلك لتوفير جميع المواد والمعدات اللازمة للمواطنين في خلال الفترة المقبلة.
وأشار الرويح إلى أن طرح هذه الفرص تحظى بمتابعة مباشرة من الوزير الشايع الذي بدوره أشاد بدور قطاع الاستثمار ومشاريع القطاع الخاص في طرح تلك الفرص التي من شأنها التسهيل على المواطنين خلال فترة البناء.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى