أهم الأخبارمحليات

«الشؤون»: انتقال إدارة جميع صالات الأفراح التابعة لـ«التعاونيات» إلى الوزراة

اكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور مطر علي المطيري ان قرار لجنة دراسة وتنظيم وتقييم صالات الافراح في وزارة الشؤون والصادر قبل ايام بشأن سحب صالة شيخان الفارسي في منطقة السرة لم يكن لوجود مخالفات او اي اخلال بضوابط عمل هذه الصالات انما كان بسبب وفاة المتبرع.

واوضح المطيري في تصريح صحفي ان قرار تنظيم استخدام صالات الافراح يجيز سحب صالة الافراح في حالات كثيرة منها وفاة المتبرع او تعذر ادارته لها او تنازله للغير عنها مشيرا الى ان هذه الصالة من افضل الصالات التي قدمت العديد من الخدمات لاهالي المنطقة وكانت مثالا يحتذى في ادارة صالات الافراح الخاصة بالافراد.

واكد المطيري ان وزارة الشؤون سوف تتولى ادارة صالة شيخان الفارسي تنفيذا للقرار الاداري الصادر في 2015 وان الوزارة سوف تحافظ على اسم المتبرع كما سوف تلتزم باجراء اعمال الصيانة للصالة والاشراف على ادارتها والاستمرار فيما سبق وقدمته الصالة من خدمات جليلة لمستخدميها.

وذكر ان اجمالي اعداد صالات الافراح التابعة لمتبرعين يبلغ مايقارب 54 صالة وان وزارة الشؤون تتولى ادارة الصالات المنشأة حديثا كاشفا في هذا الصدد ان جميع صالات الافراح التابعة للجمعيات التعاونية انتقلت ادارتها الى وزارة الشؤون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى