أهم الأخبارمحليات

الشباب : انطلاق الموسم الثالث لدوري الإبداع الشبابي لاستكشاف الموهوبين والمبدعين من الشباب الكويتيين واحتضان طاقاتهم

أعلن المدير العام للهيئة العامة للشباب الكويتية الدكتور مشعل الربيع انطلاق الموسم الثالث لدوري الإبداع الشبابي لاستكشاف الموهوبين والمبدعين من الشباب الكويتيين واحتضان طاقاتهم بما يعود عليهم بالمنفعة والفائدة عبر برامج تدريبية وتأهيلية.
وقال الربيع لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن التسجيل للمرحلة الأولى من الدوري بدأت اليوم الأربعاء حتى 13 نوفمبر المقبل وتعنى بتدريب الشباب وتأهيلهم لدخول مسابقات الدوري وسيتم عقد الساعات التدريبية بمراكز الشباب التابعة للهيئة في حين تبدأ فترة تسجيل مسابقات الجهات والأفراد في 14 نوفمبر أيضا حتى 31 يناير 2022.
وأضاف أن الدوري يعتبر أحد مشاريع هيئة الشباب المدرجة ضمن المحور الثالث لبرنامج عمل الحكومة للأعوام (2021/2022 – 2024/2025) والمتعلق بتطوير رأس المال البشري.
وأوضح أن الدوري يضم سبع مسابقات تنافسية لفئة الشباب بمستويات مختلفة (المبتدئ والمتوسط والمتقدم) بمجالات القرآن الكريم والروبوت والبرمجة والرياضيات وفنون الرسم والقصة القصيرة إضافة إلى المناظرات.
ودعا الربيع الشباب الكويتيين من الجنسين من سن ما بين 7 و18 سنة إلى التسجيل بالتدريب والمسابقات عبر الموقع الإلكتروني للهيئة (https://www.ypa.gov.kw).
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى