أهم الأخبارمحليات

الشعلة : تطبيق اشتراطات عقود النظافة مع ضرورة الالتزام بالمواعيد

خلال ترؤسه إجتماع اللجنة العليا للتخطيط
الشعلة : تطبيق اشتراطات عقود النظافة مع ضرورة الالتزام بالمواعيد

الهيكل التنظيمي الجديد للبلدية يعالج تشابك الاختصاصات

ترأس وزيرالأوقاف والشئون الإسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية فهد علي الشعلة اجتماع اللجنة العليا للتخطيط الذي تم عقده صباح اليوم مع قياديي البلدية .

وأطلع الشعلة خلال الاجتماع على إستعدادات إدارات النظافة في المحافظات على عملية إستلام الآليات والمعدات الخاصة بالعقود الجديدة كما اوصى بتطبيق الإشتراطات مع ضرورة الالتزامبالمواعيد المقررة المنصوص عليها في العقود والتعاون مع الجهات الرقابية وتلافي اية ملاحظات .

كما تم استعراض عدة موضوعات على جدول اعمال اللجنة ومن ابرزها الهيكل التنظيمي الجديد للبلدية بهدف اعادة ترتيب الاختصاصات وتوزيعها خاصة بعد نقل عدة اختصاصات من بلدية الكويت الى جهات حكومية اخرى بناء على قانون بلدية الكويت ٣٣ لسنة ٢٠١٦
ومعالجة التشابك في بين بعض الادارات والقطاعات في الجهاز التنفيذي .

فيما أطلع الوزير الشعلة على مشروع تعديل لوائح بلدية الكويت المقدم من قبل اللجنة المختصة ، ودعا إلى سرعة الإنتهاء من التعديلات لإقرارها .

ووجه الشعلة بترميم وتجميل جميع مباني ا لبلدية الرئيسية والفرعية في المحافظات فضلا عن المحافظة على المظهر الحضاري والجمالي لها .

وكذلك شدد الوزير الشعلة على تعزيز الإجراءات التي إتخذتها البلدية في تطوير أسواق المباركية ودعا الى التعاون مع جميع الجهات المختصة لإزالة كافة المعوقات .

كما كلف الوزير خلال الاجتماع المسؤولين في قطاع المالية بمتابعة انجاز الإجراءات المتعلقة بتطوير السجل العام وارشيف البلدية ..

وأكد الوزير على ضرورة تفعيل الدور الرقابي وتوزيع الاعمال حسب الحيز الجغرافي مع ضرورة تشجيع المفتشين والتقيد بالإجراءات المتبعة واللوائح المنظمة .

مع تحيات ادارة العلاقات العامة
⁃ بلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى