أهم الأخبارمحليات

الشيخة فادية السعد: مستمرين في تبني ودعم تعليم البدون

تحت رعاية وحضور رئيسة مبرة السعد للمعرفة والبحث العلمي الشيخة فادية السعد الصباح كرمت المبرة 68 من طلاب البدون في احتفالية مبادرة التعليم للجميع وهي احدى المبادرات التي تتبناها مبرة السعد لتعليم أطفال البدون، وشارك في الحضور فريق العمل التطوعي من القائمين على المبادرة والطلاب وذويهم.

وخلال كلمتها اكدت الشيخة فادية السعد حرص المبرة على دعم وإثراء الناحية التعليمية والابداعية للطلاب وتذليل العقبات امامهم وتشجيعهم على التعليم كغيرهم من الطلاب وهو ما حرصت مبرة السعد على تقديمه منذ بدايتها وأكدته العديد من المبادرات التي قدمتها المبرة على كافة المستويات داخل الكويت وخارجها.

وأشارت رئيسة المبرة الى ان تلك المبادرة من أحب المبادرات واقربها اليها في الوقت الحالي لما لها من بُعد انساني ووطني ولما حققته من فائدة للمجتمع وما قدمه المشاركين من عمل تطوعي وقدرتهم على تخطي الصعوبات، وحرصهم على استمرار المبادرة.

وأعربت عن تفاؤلها بأن يكون العمل القادم أكثر فائدة وسط هذا التعاون والإصرار على نجاح مثل هذا النوع من المبادرات بما تهدفه من أبعاد إنسانية واجتماعية واضحة.

واشادت الشيخة فادية بالدور الذي قدمه فريق العمل وما بذلوه من جهد لإنجاح المبادرة والحرص الدائم على المتابعة والاهتمام بتعليم الأطفال البدون ومساواتهم ببقية الطلاب.

وفي نهاية الحفل تقدمت رئيسة المبرة بتكريم الطلاب الفائقين، وطاقم العمل وجميع القائمين على المبادرة.

الجدير بالذكر ان مبادرة تعليم أطفال البدون جاءت مع بدايات عام 2021 يلفتة إنسانية لتشجيع الطلاب البدون وتذليل العقبات امامهم بدعم وجهود مبرة السعد بالتعاون مع الفريق التطوعي المشارك وبرعاية رئيسة الفريق رئيسة مبرة السعد الشيخة فادية السعد الصباح بتسليم دفعات  من أجهزة الكمبيوتر والكتب الدراسية للطلاب البدون المستحقين ضمن مشروع تعليم أطفال البدون .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى