أهم الأخبارمحليات

العمار : إخلاء العزاب يجنب أصحاب المنازل قطع التيارالكهربائي

اللجنة مستمرة في اداء عملها بجدية للحد من الظاهرة السلبية

العمار : إخلاء العزاب يجنب أصحاب المنازل قطع التيارالكهربائي

⁃ حددنا آلية عمل الفرق الميدانية

– تعاون كبير مع الجهات المختصة

⁃ لن نتهاون في تطبيق الاجراءات القانونية

عقدت لجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص و النموذجي إجتماعها التنسيقي لمناقشة المواضيع المطروحة على جدول الاعمال ومواصلة اللجنة لانجاز عملها في المرحلة المقبلة.

وترأس الاجتماع رئيس اللجنة ونائب المدير العام لشئون قطاع محافظتي الفروانية ومبارك الكبيرم. عمار العمار بحضور مدارء أفرع البلديات ومدارء إدارات التدقيق والمتابعة الهندسية بالمحافظات لللأطلاع على كافة المستجدات وإلاجراءات القانونية تم إتخاذها حول سكن العزاب في السكن الخاص.

واعلن م.العمار أن ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت ستطلق قريبا حملة توعوية بعنوان #إطمئن تكون متزامنه مع العمليات الميدانية للفرق الرقابية للمساهمة في انجاح عملها للحد من هذه الظاهرة السلبية .

وأكد العمار على ضرورة تسريع الاجراءات وتفعيل آلية العمل التي حددتها اللجنة في اجتماعات سابقة الى جانب تقليص الدورة المستندية للحد من ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص بناءاً على توجهيات وزير الأوقاف والشئون الاسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية فهد الشعلة واشراف مباشر من قبل مدير عام بلدية الكويت م. أحمد المنفوحي .

وشدد العمار على أهمية تكثيف الجولات الميدانية للفرق الرقابية في جميع المناطق السكنية وفق جدول زمني لرصد سكن العزاب وتحديد المنازل المخالفة لإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها على الفور بعد استنفاذ الاجراءات الخاصة بتحويل ملف كل حالة إلى الجهات المختصة في وزارة الداخلية ووزارة العدل ووزارة الكهرباء والماء والهيئة العامة للمعلومات المدنية .

وأختتم العمار حديثه قائلاً بأن اللجنة ستتعامل مع بلاغات الشكاوي الواردة عبر الوسائل المختلفة بكل جدية دون تهاون لتطبيق القانون ، داعيا أصحاب السكن الخاص الى التعاون والاستجابة لعمل الاجهزة الرقابية بإخلاء العزاب وازالة المخالفات وتجنيب المنازل المخالفة قطع التيار الكهربائي .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بسكن عزاب في المناطق السكنية تقديم شكوى الى فرع بلدية المحافظة او مختارية المنطقة او عبر ارسالها الى حسابات على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي .

مع تحيات

إدارة العلاقات العامة

بلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى