فن

الفنانة غادة عبدالرازق تبدأ تصوير فيلم “أهل العيب”

تبدأ الفنانة غادة عبد الرازق، الخميس المقبل، تصوير أول مشاهدها بفيلم أهل العيب”، بعد أن حلت محل الفنانة يسرا في بطولة العمل،بعد اعتذار الأخيرة عن عدم المشاركة فيه لانشغالها خلال الفترة الماضية.

ويتوقع أن يتم تصوير المشهد الأول داخل ديكور أقيم خصيصا للفيلم باستديو النحاس، قبل أن ينتقل فريق العمل للتصوير في عدة أماكن متفرقة منها في شوارع القاهرة وشقق في مصر الجديدة وأكتوبر.

ويأتي بدء التصوير لينهي فترة طويلة من الانتظار، بعد أن كان من المفترض أن تقوم الفنانة يسرا ببطولته، بجانب منة شلبي، إلا أن انشغالها فى الأعمال الدرامية وكثرة سفرها كان سببا رئيسيا فى تعطيل العمل الفترة الماضية، وانتهى الأمر باعتذارها.

“أهل العيب” يدور فى إطار إجتماعى، حول 6 شخصيات، تدفعهم بعض الأسباب إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيا وراء كسب المال، ويشارك في بطولته، آسر ياسين، ياسمين رئيس، محمد ممدوح، نسرين أمين، المطربة بوسى، إخراج هادى الباجوري.

وكان آخر أعمال يسرا مسلسل “فوق مستوى الشبهات”، الذي عرض في موسم رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور والنقاد وشارك في بطولته الفنانة نجلاء بدر، شيرين رضا، وسيد رجب، أحمد حاتم، مراد مكرم، تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وإخراج هاني خليفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى