أهم الأخبارمحليات

الفهد: ثرى الكويت احتضن اليوم شهيداً من خيرة أبنائها الذين ضحوا بالغالي للقيام بواجبه

شيعت وزارة الداخلية اليــوم شهيد الواجب وكــيــل ضــابــط / عبدالله عثمان الدوسري من مرتبات الإدارة العامة لخــفــر السواحل الى مثواه الأخير بمقبرة الصليبخات بعد أن وافته المنية إثر تعرضه لصاعقة رعدية أثناء قيامه بأداء واجبه في مساعدة أحد المواطنين.
وأجريت للشهيد المراسم الرسمية لتشييع الشهداء تقديرا لدوره في أداء الواجب المناط به بكل إخلاص واقتدار.
وتقدم جموع المشيعين رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم و وكيل وزارة الداخليــــــــة الفريق / سليمان فهد الفهد، والوكلاء المساعدون وكبار القيادات الأمنية وعدداً كبيراً من الضباط والأفراد من الوزارة ، والمواطنين والمقيمين.
وقال الفريق الفهد عقب انتهاء مراسم التشييع إن ثرى الكويت احتضن اليوم شهيداً من خيرة أبنائها الذين ضحوا بالغالي وجادوا بالروح من أجل القيام بواجبه على أكمل وجه.
وأضاف أن وزارة الداخلية تشعر اليوم بالفخر والاعتزاز لما قدمه الشهيد في خدمة أمن وأمان المواطنين، منوها بأن الشهيد قدم مثالا رائعا لرجل الأمن الملتزم بتأدية واجباته ومسؤولياته رغم كل الظروف التي تحيط به.
وأوضح الفريق الفهد أن تضحية الشهيد الدوسري ستكون درسا ماثلا لكل رجال وزارة الداخلية للإخلاص في العمل والاضطلاع بالمسؤولية وتقديم الواجب ، سائلا الله العلي القدير أن يرحم الشهيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى