أهم الأخبارمحليات

الكهرباء والماء تنظم ملتقى “ترشيد 2” خلال الفترة 29/ 30 يناير المقبل

[١٨/‏١٢ ٤:٤٣ م] أستاذة رباب: أعلنت وزارة الكهرباء والماء عن تنظيم ملتقى «ترشيد 2» خلال الفترة من 29 إلى 30 يناير المقبل، تحت رعاية معالي وزير النفط وزير الكهرباء والماء المهندس بخيت الرشيدي بمشاركة اكثر 8 جهات حكومية.

وقال الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة الفريج، إن الملتقى يهدف إلى تسليط الضوء على جهود الوزارات والمؤسسات الملحقة بها، والهيئات المستقلة، والجهات التطوعية والشركات والأفراد في مجال تطبيق ونشر ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء والماء في المجتمع.

وأضاف الفريج، إن مجال ومحاور الملتقى تشمل المشاريع الفنية المطبقة في الترشيد، والتجارب والمشاريع التوعوية المطبقة في المؤسسات، والمشاريع المستقبلية للجهات المختلفة في ترشيد الاستهلاك، وخطط تلك الجهات الاستراتيجية، مع إراز جهود الأفراد ضمن جهود الملتقى.

وأوضح أن الجهات التي ستشارك في الملتقى عدد من وزرات الدولة المختلفة، والقطاعات العسكرية، والقطاع النفطي والشركات التابعة له، والقطاع التعليمي والتدريب، وجمعيات النفع العام والجهات التطوعية وقد تم اختيار موقع الملتقي في مؤسسة مكتبة البابطين للشعر العربي وذلك بعد موافقة مجلس ادارة المؤسسة على استضافة الملتقى مشكورين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى