أهم الأخباررياضة

الكويتية منيرة الحشاش: فخورة بحصولي على الشارة الدولية في مجال تحكيم مباريات كرة السلة

أعربت الكويتية منيرة الحشاش، اليوم الاثنين، عن فخرها واعتزازها بحصولها على الشارة الدولية في مجال تحكيم مباريات كرة السلة كأول امرأة خليجية تنال شارتها الدولية.

وقالت الحشاش في لقاء مع وكالة الانباء الكويتية إنها خضعت في الفترة الماضية لعدد من الدورات التدريبية في مجال تحكيم المباريات فضلا عن اجتياز جميع الاختبارات البدنية والنظرية من قبل الاتحاد الدولي لكرة السلة (الفيبا).

وأشارت إلى مشاركتها لاعبة في أول منتخب كرة سلة للسيدات في الكويت عام 2008 لتتجه بعد ذلك إلى مجال التحكيم في عام 2016 وحصولها على أفضل حكم صاعد وأفضل حكم مميز في عام 2017.

وذكرت أنها حكمت في أول دوري نسائي في المملكة العربية السعودية فضلا عن إدارتها للمباراة النهائية لدوري السيدات الذي أقيم في الرياض فبراير الماضي إضافة إلى تحكيمها للدور قبل النهائي بين منتخبي البحرين والامارات في بطولة الخليج للسيدات لتحصل على أفضل حكم في البطولة التي أقيمت في الكويت عام 2019.

وأشارت إلى مشاركتها في تحكيم مباريات دوري الدرجة الاولى المحلي للرجال لتنال لقب أفضل حكم محلي بعد تحكيمها للمباراة النهائية بين ناديي الكويت والجهراء.

وثمنت الحشاش الدعم غير المحدود والتشجيع المستمر لها من قبل رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة رشيد العنزي ورئيس لجنة الحكام فاضل الداوود والحكم الدولي محمد العميري لمساندتهم لها حتى حصولها على الشارة الدولية معربة عن املها في ان ترفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية المقبلة.

وكان الاتحاد الكويتي لكرة السلة أعلن يوم أمس الأول حصول الكويتية منيرة الحشاش على الشارة الدولية في ادارة مباريات كرةالسلة كأول امرأة في الخليج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى