أهم الأخباررياضة

الكويت تحصد المراكز الأولى في ختام بطولة الخليج للتنس بقطر

حصد منتخب الكويت للتنس، اليوم الجمعة، المراكز الاولى في ختام منافسات بطولة الخليج للتنس للاشبال والناشئين تحت 12 و16 سنة، التي نظمها الاتحاد القطري للعبة بالتعاون مع اللجنة التنظيمية بمجلس التعاون واستمرت خمسة ايام.

واستطاع منتخب الكويت تحت 16 سنة المكون من فؤاد بهبهاني وعيسى قبازرد وبدر عنتر وعلي الشطي تحقيق المركز الاول والميدالية الذهبية بعد فوزه على نظيره العماني في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، فيما جاء المنتخب القطري ثالثا.

وفي منافسات تحت 12 سنة حقق المنتخب الكويتي المكون من يعقوب محمد وحسين الشطي وعبدالرزاق عبدال ومحمد الشطي وسليمان الدويسان المركز الثاني والميدالية الفضية بعد خسارته في المباراة النهائية أمام نظيره القطري بنتيجة 1-2) فيما جاء المنتخب السعودي ثالثا.

وعبر رئيس الوفد الكويتي مبارك دهام النصافي في تصريح لـ «كونا» عقب حفل التتويج عن سعادته بهذا الانجاز والتتويج بالمراكز الاولى بهذا المحفل الخليجي الذي شهد منافسة قوية خلال ايام البطولة.

وأكد النصافي ان المنتخب استعد لهذه البطولة من خلال معسكر داخلي استمر اسبوعين تم خلاله تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمشاركة والمنافسة على المراكز الاولى وصعود منصات التتويج.

وأشاد بدعم الهيئة العامة للرياضة وعلى رأسها المدير العام الشيخ احمد المنصور وشكرها على تسخير كافة الامكانات وتسهيل اجراءات المشاركة الكويتية في هذه البطولة.

واشار الى الدور الكبير الذي بذله الجاهزان الاداري والفني للمنتخب برئاسة مدير منتخبات التنس عبرالرضا الشطي في تجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا ورفع معنوياتهم لا سيما في الادوار النهائية للبطولة.

وذكر ان المنتخب يستعد للمشاركة في بطولة الخليج للناشئين والاشبال والرجال في دبي خلال الفترة من 20 الى 30 ديسمبر المقبل مؤكدا انه يطمح الى تحقيق المراكز الاولى ورفع اسم وعلم الكويت عاليا.

ويضم وفد المنتخب الكويتي المشارك في البطولة برئاسة النصافي كلا من المدربين محمد خالق ومحمد الغريب اضافة الى الشطي و10 لاعبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى