برلمان

المعيوف : الحكومة لا تملك استراتيجية بالتعامل مع الشعب الكويتي من خلال تصرفاتها غير المدروسة

اكد النائب عبد الله المعيوف ان الحكومة لا تملك استراتيجية بالتعامل مع الشعب الكويتي من خلال تصرفاتها غير المدروسة ، متسائلاً كيف تقوم في ذكرى الغزو الغاشم بزيادة الأسعار والمواطن يستذكر الألم والاجرام الذي ارتكبته القوات الغازية وقتذاك .
واستغرب من تصريحات وزيرة الشؤون «المشؤومة» والاستفزازية وطريقة تعاملها بأنفة وهي بهذه التصريحات تحبط الروح المعنوية لدى الشارع الكويتي عندما ذكرت أن الكوبونات ليست حلا مطروحا .
وأكد المعيوف ان النواب لن يتخلّوا عن الشعب الكويتي وسيدعمونه لأبعد مدى ، مشدداً انه لن نسمح بمس جيب المواطن بأي شكل من الأشكال من خلال القرارات العشوائية وغير المدروسة .
وأوضح المعيوف أن النواب سيواصلون اجتماعاتهم التشاورية اليوم ومن الممكن أن تعقد اللجنة المالية اجتماعا اليوم لإيجاد مخرج يُتم من خلاله دعم المواطن بغض النظر عن الطريقة والاسلوب ولكن الهدف هو دعم المواطن، لأن هذا قرار مفاجئ ومتسرع وغير مقبول خصوصاً اذا علمنا ان المواطنين يستهلكون 30 في المئة فقط مقابل الوافدين الذين يستهلكون70 في المئة.
واشار المعيوف الى انه كان مقرراً عقد الاجتماع النيابي الحكومي اليوم ولكن بسبب اجتماع مجلس الوزراء تم تأجيله للغد وعموما الحكومة ومجلس الأمة متفقان على الإطار العام وسيتم الاتفاق على التفاصيل المتعلقة بآلية دعم المواطن تاليا .
وذكر انه في حال طرح اي بديل يجب ان يكون لساسة دعم المواطن، وان لم تستجب فلكل حادث الحديث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى