أهم الأخبارمحليات

المنفوحي: دوام الموظفين بالكامل بداية أغسطس

أصدر مدير عام البلدية م. أحمد المنفوحي، تعميما بعودة العمل بنسبة 100/100 اعتبارا من 1 اغسطس.

وقال م. المنفوحي: انه استنادا لما جاء بتعميم ديوان الخدمة رقم (14) لسنة 2020 بشأن تطبيق سياسات وإجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل. وعطفا على التعميم الاداري رقم (17/ 2021 GM) بشأن تحديد نسبة عدد العاملين 60 %.

وبناء على مقتضيات سير وانتظام العمل ببلدية الكويت.

وأضاف: نوجه عناية كافة العاملين ببلدية الكويت والقطاعات والوحدات الإدارية بأنه قد تقرر عودة العاملين بالجهاز التنفيذي للبلدية ووحداته الإدارية بنسبة 100% اعتبارا من 2021/8/1 الموافق يوم الأحد على أن يبدأ الدوام الرسمي في الساعة السابعة والنصف صباحأ وينتهي في الساعة الثانية والنصف ظهرا مع مراعاة الآتي:

أولا: تقتصر حالات الإعفاء من العمل على:

الموظفين (ذوي الاعاقة / الموظفة الحامل / الذين يعانون من الأمراض المزمنة القلب و الفشل الكلوي و أمراض السرطان) ويتم التثبت من هذه الأمراض بشهادة طبية معتمدة من المجلس الطبي وترسل طلبات الإعفاء مرفق بها التقرير إلى إدارة شؤون الموظفين.

ثانيا: الالتزام بأحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (41) لسنة 2006 بشأن قواعد وأحكام وضوابط العمل الرسمي وتعديلاته :

ويكون إثبات الحضور والانصراف بكشوف الحضور والانصراف وتواجد الموظف في مكان عمله تقع على عاتق الرئيس المباشر ويخضع للمساءلة التأديبية إذا لم يتخذ الإجراءات المناسبة فور حدوث أية مخالفات لهذا التواجد وعلى الرئيس التالي له مراقبة ذلك وترسل نسخة من الكشوف إلى إدارة شؤون الموظفين للمتابعة تمهيدا الحين العودة للعمل بنظام البصمة.

ثالثا: استمرارية التأكيد على كافة المواطنين والمقيمين تحديد مواعيد لمراجعة البلدية عبر المنصات الالكترونية وانجاز المعاملات بالتراسل الالكتروني وفق طبيعة الوحدات التنظيمية.

رابعا: التأكيد على الالتزام بالإرشادات والاشتراطات الصحية والوقائية والاحترازية ومتطلبات السلامة العامة بالتباعد الجسدي والتقييد بارتداء الكمامات طوال فترة العمل للمراجعين والعاملين بالبلدية.

خامسا: على كافة المعيين كلا في ما يخصه تنفيذ ما جاء بالتعميم اعتبارا من 2021/8/1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى