محليات

المنيخ : لجنة الأسعار ضبطت مايقارب 65 سلعة مخالفه في جمعية الرحاب التعاونية

أعلن رئيس لجنة الأسعار في إتحاد الجمعيات التعاونية الإستهلاكية سامي المنيخ أن لجنة الأسعار ضبطت مايقارب 65 سلعة مخالفه في جمعية الرحاب التعاونية .

وقال المنيخ في تصريح للصحفيين عقب زيارة مفاجئة الى جمعية الرحاب التعاونية صباح أمس ” من المؤسف جداً أن نجد هذا الكم من المخالفات سواء كانت للأسعار المعتمدة من لجنة الأسعار أو تجاوز لوائح و قرارات إتحاد الجمعيات التعاونية .

وأضاف المنيخ إن مفتشي لجنة الأسعار يقومون بجولات يومية على جميع أسواق الجمعيات التعاونية وذلك بهدف مراقبة هذه الأسواق وضبط أي تجاوز أو مخالفة للأسعار أو التعاميم الصادرة من الإتحاد .

وأكد أن فريق لجنة الأسعار في إتحاد الجمعيات التعاونية الإستهلاكية سيقوم بتحرير تقرير مفصل بكل التجاوزات التي تم ضبطها في جمعية الرحاب وتقديمه الى وزارة الشؤون الإجتماعية التي تملك وبقوة القانون حل مجلس الإدارة إذا كان منتخباً لكن المشكلة هذه المرة في جمعية الرحاب لأن مديرها معين من قبل وزارة الشؤون مما يعني رمي الكرة في ملعب الوزارة لإتخاذ ماتراه مناسباً حيال هذا الكم من التجاوزات والمخالفات .

وقال إن لجنة الأسعار في إتحاد الجمعيات التعاونية الإستهلاكية أخذت على عاتقها متابعة كل الجمعيات التعاونية ومراقبة الأسعار والسلع المعروضة فيها وذلك بهدف ضبط أي تجاوز ومعاقبة المتسبب وفق اللوائح والقوانين المعمول بها في وزارة الشؤون الاجتماعية وإتحاد الجمعيات التعاونية الإستهلاكية.

dsc_0024

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى