محليات

«المواصلات» تدعو المشتركين لسداد فواتيرهم تفاديا لإيقاف الخدمة

دعت وزارة المواصلات الكويتية اليوم الاربعاء مشتركي الخدمات الهاتفية الى سداد المترتب عليهم من مستحقات مالية تفاديا لنظام القطع الآلي المبرمج الذي ستنفذه الشهر الحالي في حق المتخلفين عن السداد.

وقالت الوزارة في بيان صحافي ان القطع الآلي المبرمج سيسبقه إرسال رسالة تحذيرية أولى يوم الاحد المقبل تليها رسالة تحذيرية ترسل إلى أرقام هواتف اصحاب العلاقة في 21 من الشهر الحالي. وأضافت انها ستقوم عقب بث الرسالة التحذيرية الثانية بإيقاف الخدمة عن الهواتف التي تخلف أصحابها عن السداد، موضحة ان السقف المالي الذي يقوم بناء عليه الحاسب الآلي بإدراج الرقم الهاتفي ضمن قائمة القطع المبرمج هو 50 دينارا للهواتف المنزلية و100 دينار للهواتف التجارية.

وذكرت الوزارة ان قطع الخدمة آليا سيشمل أرقام الهواتف التي تم الاتفاق على تقسيط مبالغها المستحقة مسبقا وتأخر أصحابها في تسديد القسط الشهري المستحق، إضافة إلى أرقام المتأخرين عن سداد الاشتراكات السنوية مدة ستة أشهر وأكثر لفئتي (منازل وتجاري) لغير الكويتي وفئة (تجاري) للكويتيين.

ودعت المشتركين إلى الالتزام بتسديد المبالغ المالية المستحقة لها مبكرا لضمان استمرار الخدمة الهاتفية وفقا للوجه الأمثل وتفاديا للادراج ضمن برنامج القطع الآلي، معربة عن تقديرها للمشتركين الذين أبدوا تعاونهم مع الوزارة في الأشهر الماضية.

وقالت الوزارة ان سداد فواتير المشتركين متاح عبر موقعها الإلكتروني أو موقع البوابة الإلكترونية الرسمية للدولة فيما يمكن للمشتركين الاستعلام عن حساباتهم عبر الاتصال على رقم (123).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى