أهم الأخبارمحليات

الموسى : القمة العالمية للحكومات جسر للمستقبل والإنسان هو محورها من خلال توحيد الجهود والطاقات والأفكار

الموسى : القمة العالمية للحكومات جسر للمستقبل والإنسان هو محورها من خلال توحيد الجهود والطاقات والأفكار..

شارك وفد من الهيئة العامة للقوى العاملة برئاسة المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة السيد أحمد الموسى وعضويه كل من السيد د. مبارك العازمي نائب المدير العام لقطاع التخطيط والتطوير الإداري والسيد فهد المراد مدير ادارة خدمة أصحاب الأعمال في القمة العالمية للحكومات التي عقدت في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفتره من 10 – 12 فبراير 2019، وشهد أعمالها أكثر من 4 آلاف شخصية من 140 دولة بهدف العمل على تطوير الممارسات وتبادل التجارب والخبرات واستشراف التحديات المستقبلية بما يسهم في تعزيز العمل الحكومي لتقديم خدمة أفضل للمجتمعات البشرية .

وأكد الموسى أن القمة العالمية للحكومات جسر للمستقبل، والإنسان هو محورها من خلال توحيد الجهود والطاقات والأفكار لتحسين حياة المجتمعات البشرية.

وأشار الموسى إلى أن مخرجات القمة العالمية للحكومات يجب أن تشكل أطر عمل للسياسات والاستراتيجيات المستقبلية في العمل الحكومي والمؤسسي .

كما أوضح الموسى أن القمة ناقشت المواضيع ذات العلاقة المتعلقة بمستقبل العمل ووظائف المستقبل والاستفادة من المهارة المهنية في سياسات التوظيف وترجمة مختلف الأفكار والتجارب والتصورات المستقبلية إلى برامج عمل.

وأضاف الموسى بأنه وعلى هامش أعمال القمه تم عقد اجتماعات على مستوى وزراء العمل و كبار المسؤولين في دول حوار أبو ظبي لمناقشه المواضيع ذات الصله بأعمال القمه واعتماد مسوده الاجتماع القادم لدول حوار ابوظبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى