أهم الأخبارمحليات

المويزري:حملات ميدانية مكثفة لفرض هيبة القانون على المخالفين

نفذها قسم إزالة المخالفات بالفروانية لرصد التعديات على أملاك الدولة

المويزري:حملات ميدانية مكثفة لفرض هيبة القانون على المخالفين

– إزالة 30 تعدياً على أملاك الدولة بعد توجيه 60 انذاراً

– غلق محلين إدارياً وتحرير6 مخالفات بناء لعقارات مخالفة

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتيشية التى ينفذها قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية لفرض هيبة القانون على المخالفين لاسيما إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة تزامنا مع الحملة الاعلامية التى أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار#تواصل_معنا.

وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم إزلة المخالفات بالفروانية بالتكليف المهندس فهد المويزري بأن مفتشي القسم يقومون بتنفيذ حملات ميدانية مكثفة لرصد جميع المخالفات التى تقع تحت إختصاص القسم وإتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور، مؤكدا على ان الحملات مستمرة لفرض هيبة القانون على المخالفين وبكل حزم دون تهاون.

وأضاف م.المويزري بأن الحملات التي إنطلقت أستهدفت إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة بعموم المحافظة ، لافتاً إلى أنه قد تم إزالة 30 تعدياً على املاك الدولة بعد توجية 60 إنذار إلى جانب إغلاق محلين غلقاً إدارياً بالاضافة إلى تحرير 6 مخالفات بناء لعقارات مخالفة.

وأختتم م. المويزري تصريحه مناشداً الجميع الالتزام بنظم ولوائح البلدية ، داعياً إياهم إستخراج كافة التراخيص اللازمة من الجهات المعنية بالبلدية قبل إستغلال مساحة خارج حدود العقار أو على أملاك الدولة تجنباً للمخالفة والغرامة.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اى شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

مع تحيات

إدارة العلاقات العامة

ببلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى