فن

النجمة سمية الخشاب تخوض السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل ”الحلال”

تعاقدت النجمة سمية الخشاب مؤخرا علي بطولة مسلسل “الحلال” والذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2017 بعد أن غابت عن المنافسة هذا العام.

المسلسل الجديد إنتاج صادق الصباح وتاليف سماح الحريري وأخراج أكرم فريد.

وقد عبرت سمية عن حماسها بخوض السباق من خلال هذا المسلسل مؤكدة أنه تجربة مختلفة وجديدة وستقدم من خلاله شخصة جديدة تماما ولم يسبق تقديمها بهذا العمق في الدراما المصرية وذلك في إطار أجتماعي.

وقالت سمية المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الشعبية التي أفضلها بشكل عام لانها الاسهل والأقرب للجمهور لانها أصبحت تمثل قطاع كبير من المجتمع المصري.

وفي سياق متصل عبرت سمية عن تعاونها لأول مرة مع المنتج صادق الصباح خلال هذا العمل وقالت : أنا محظوظة للتعاون مع منتج في أهمية وقيمة وتاريخ صادق الصباح لانه متميز كما انه صاحب تاريخ كبير في هذه المهنة يجعل أي ممثل يطمئن بوجوده علي راس اي عمل.

كماعبرت سمية عن سعادتها بالعمل من جديد مع المؤلفة سماح الحريري بعد أن تعاونا سويا منذ سنوات في مسلسل “الحقيقة والسراب” وقالت أن سماح مؤلفة متميزة ولديها طابع خاص يحمسني للتعاون معها من جديد خاصة بعد النجاح الذي حققناه في مسلسل “الحقيقة والسراب” والذي أعتبره من أفضل أعمالي ، كما إنني سعيدة بالتعاون مع المخرج أكرم فريد ورغم إنها التجربة الأولي التي تجمع بيننا لا أن إنني متفائلة بوجوده لانه مخرج متطور ولديه رؤية فنية جيدة وأعتقد أن وجوده سيمثل إضافة كبيرة للعمل.

وكشفت سمية أن السيناريست سماح الحريري تواصل كتابة باقي حلقات المسلسل خلال هذه الأيام بينما يواصل المخرج أكرم فريد ترشيح باقي نجوم المسلسل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى