أهم الأخبارفن

النجمة كندة علوش بإطلالة مشرقة وجذابة

 

ظهرت النجمة الجميلة كندة علوش بعدة إطلالة مشرق وجذابة، وذلك في أحدث جلسة تصوير لها .

قامت كندة بنشر صور جديدة عبر حسابها الإلكتروني على الإنستجرام، وانتشرت بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادت التعليقات بمدى رقة وجمال ملامح كندة.

وقد ظهرت كندة بعدة إطلالات أنيقة وجذابة، فقد ارتدت في الإطلالة الأولى كارديجان باللون الأصفر وعليه الورود، وارتدت تحته البنطلون الجينز، وبلوزة باللون الأبيض، وقد تركت شعرها منسدلا، وهو ما اعطاها إطلالة أنيقة وجذابة للغاية.

وقد اختارت في الإطلالة الثانية فستانا باللون الابيض وعليه بعض الورود البسيطة باللون الاسود والنبيتي، وهو ما أعطاها إطلالة انيقة وجذابة للغاية، تلائم رقة ملامحها.

أما في الإطلالة الثالثة فقد اختارت ارتداء فستان كات باللون الابيض، ينسدل بشكل واسع من الاسفل، وينتهي بخط أسود من على الأطراف، وهو ما تلائم بشكل كبير مع جلسة التصوير داخل الحديقة، وقد أكملتها بارتداء حذاء باللون الكشميري، وهو ما تلائم بشكل كبير مع إطلالتها، وكانت موفقة في اختياره.

وفي الإطلالة الرابعة فقد ارتدت فستانا باللون الأبيض، بأكمام طويلة، ولكنه يكشف عن اكتافها، والمعروف باسم الأوف شولدرز، وهو ما تلائم بشكل كبيرة مع إطلالتها، وتناغم مع الورود التي قامت بالتصوير حولها.

أما في الإطلالة الخامسة فقد ارتدت كندة فستانا باللون البيج المصنوع من الدانتيل، والذي تلائم بشكل كبير مع ملامحها، وتناغم معها، وكانت اطلالة رقية وبسيطة للغاية.

واختارت كندة في جميع إطلالتها ان تترك شعرها بشكل منسدل وانسيابي، وقد بدا أطول من العادي، وهو ما تناغم مع جميع إطلالتها المميزة، بالإضافة إلى أنها لم تكلف في وضع المكياج فقد اختارت وضع بعض اللمسات البسيطة كوضع أحمر الشفاه باللون النبيتي، وابرزا جمال حواجبها، مع ترك عينيها بظلال خفيف للغاية.

ولم ترتد كندة الكثير من الاكسسورات في جميع إطلالاتها، فقد ظهرت تارة مرتدية قرطين كبيرين تلائمها مع الإطلالة، وتارة اخرى ارتدت بعض السلاسل البسيطة، والتي تناسب مع إطلالتها بكشل كبير، واعتمدت وضع طلاء الأظافر باللون النبيتي، وهو ما تناسب مع جميع الإطلالات.

وإليكم الصور التي نشرت عبر جميع المواقع الإلكترونية، وشهدت إعجابا كبيرا من قبل متابعيها، ومحبيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى