أهم الأخبارمحليات

الهضيبان: قريبا توحيد اسعار الخضروات في الجمعيات التعاونية

التقى رئيس اتحاد الجمعيات خالد الهضيبان مع الشيخ محمد اليوسف مدير عام الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية وعدد من المزارعين وذلك للتنسيق حول آلية الشراء المباشر والجماعي بدون وسيط بين المزارعين والجمعيات.

أكد الهضيبان انه تنشيطا لدور لجنة الاستيراد والشراء المباشر الجماعي بالاتحاد قمنا بالاجتماع مع مدير عام الهيئة الشيخ محمد اليوسف وذلك للتنسيق حول كيفية التنسيق مع مزارعين الخضروات بدون وسيط على ان يكون عن طريق الاتحاد ومنه إلى جميع الجمعيات التعاونية دون زيادة في الاسعار من ارضها للجمعيات مباشرة.

وأشار الهضيبان ان مثل هذه الخطوة سوف تحقق لها عائد على المساهم اولا وجميع المستهلكين بصفة عامة، وستكون جميع اسعار الخضروات ثابته على مستوى جميع الجمعيات.

وأضاف الهضيبان ان وزارة الشؤون قد رحبت بالفكرة وانها ترحب باي مقترحات تساهم في الحد من الغلاء.

ومن جهة اخرى رحب الشيخ محمد اليوسف برئيس الاتحاد وبحضور بعض المزارعين وأشاد بآراء المزارعين بان يتم التنسيق بينهم وبين الاتحاد.

وأضاف اليوسف ان الهيئة تدعم بكل قوتها كل من المزارعين والجمعيات التعاونية لما فيها اولا مصلحة المواطنين خاصة وجميع المستهلكين بصفة عامة.

وفي نهاية الاجتماع شكر الشيخ محمد اليوسف رئيس الاتحاد على هذه البادرة الطيبة وتمنى المزيد وانه جنبا بجنب سويا في خدمة المواطنين والمستهلكين على ارض الكويت الحبيبة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى