أهم الأخبارمحليات

الوزير الحمود: الشباب الكويتي من «ذوي الاعاقة» حققوا إنجازات مهمة بالمحافل الدولية

قال وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اليوم ان الشباب الكويتي من ذوي الاعاقة دائما ما يحققون إنجازات مهمة لبلدهم في المحافل الدولية.
وأضاف الشيخ سلمان الحمود في كلمة خلال حفل تكريم المشاركين في معرض (اكسبو دبي لذوي الإعاقة 2016) ان الدولة وبتوجيهات من سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد “لن تألو جهدا في دعم شبابها المتميز لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة منهم”.
وأوضح أن تميز الجناح الكويتي في المعرض الذي أقيم امارة دبي في فبراير الماضي أمر يستحق الثناء معربا عن شكره لكل أفراد الوفد الذين قدموا نموذجا يحتذى به للشباب الكويتي المعطاء.
ودعا الشيخ الشباب الكويتي إلى بذل المزيد من العطاء والعمل للتميز والإبداع من أجل تحقيق الإنجازات باسم الكويت معربا عن شكره للقائمين على هذا الحفل الذي تم من خلاله تكريم كوكبة مميزة من الشباب الكويتي.
من جانبها قالت الممثلة الرسمية لدولة الكويت في المعرض العنود الحربي في كلمة مماثلة إن تميز الجناح الكويتي وحصوله على المرتبة الثانية كافضل جناح من أصل 35 دولة جاء كثمرة للعمل الجماعي الذي بذله أعضاء الوفد.
وثمنت الحربي الدعم اللامحدود الذي قدمه الشيخ سلمان الحمود وكافة كوادر وزارة الدولة لشؤون الشباب للوفد قبل وأثناء المعرض معربة عن فخرها وجميع أعضاء الوفد بنجاح المشاركة الكويتية في المعرض حيت تميز الجناح الكويتي بإبراز معالم البلاد.
وفي نهاية الحفل قام الشيخ سلمان الحمود والرئيسة الفخرية للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخه شيخه العبدالله الصباح بتكريم أعضاء الوفد المشارك في المعرض.
وشهد معرض (إكسبو دبي لذوي الإعاقة 2016) الذي أقيم في الفترة من 9 إلى 11 فبراير الماضي تحت شعار (نحو تمكين المعاقين ودمجهم في المجتمع) مشاركة الجهات الكويتية الداعمة لذوي الإعاقة في الجناح الكويتي.
وشارك في المعرض الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة و فريق الخطوة الأولى للوقاية من الأمراض وفريق الإرادة والتحدي ونادي السلام لأنشطة الاطفال المعاقين والجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين وجريدة الأمل التطوعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى