أهم الأخبارإقتصاد

ايتوس واير تطلق إشعارات إيه دبليو الإخبارية الصوتية للصحفيين

أطلقت “ايتوس واير” الذراع الإخبارية التابعة لمجموعة “نيوز سيرفيسيز جروب” (“إن إس جي”) الممثل الحصري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة “بزنيس واير” إحدى شركات “بيركشاير هاثاواي”، إشعارات “ايتوس واير” (“إيه دبليو”) الإخبارية الصوتية الأولى من نوعها للصحفيين.

وستسهم إشعارات “إيه دبليو” الإخبارية الصوتية المقدمة من “ايتوس واير” في إيصال البيانات الصحفية على نحو أسرع وأسهل ومخصص أكثر من أي وقتٍ مضى. وبخلاف رسائل البريد الإلكتروني والأخبار التي تُبثّ عبر الأقمار الاصطناعية، فإن إشعارات “إيه دبليو” الإخبارية الصوتية معدّة بصيغةٍ صوتية تسلط الضوء على البيانات الصحفية اليومية.

وقال طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة “إن إس جي”، و”ايتوس واير”، و”اسمع نيوز” في سياق تعليقه: “بصفتنا شركة رائدة في مجال توزيع الأخبار فإننا نبحث دوماً عن طرقٍ مبتكرة لتقديم خدماتنا. ونظراً لحاجة الصحفيين للاطلاع على مئات إن لم يكن آلاف البيانات الصحفية اليومية كي يقرروا على نحو سريع ما يتوجب عليهم نشره، فقد ابتكرنا طريقة تمكنهم من تحديد والاطلاع على ونشر ومشاركة البيانات الصحفية بشكلٍ سريعٍ وفوري”.

ويتم إرسال إشعارات “إيه دبليو” الإخبارية الصوتية إلى الصحفيين بواسطة عنوان إنترنت فريد (URL) عبر حساباتهم على تطبيقات “واتس آب” أو الرسائل النصية القصيرة “إس إم إس” على هواتفهم الجوالة، لينقلهم الرابط بشكلٍ فوري إلى الصفحة التفاعلية لإشعارات “إيه دبليو” الإخبارية الصوتية والتي تعرض زر التشغيل وموجزات الأنباء. كما يمكنهم من خلال ضغطة واحدة على الزر الاستماع إلى الموجزات الصوتية للبيانات الصحفية التي نشرت خلال الساعات الـ24 الماضية.

وفي حال أرادوا تصفّح أو تنزيل البيان الصحفي كاملاً، فعليهم الضغط على عنوان الموجز الإخباري الذي سينقلهم بشكل تلقائي إلى غرفة الأخبار على الموقع الإلكتروني لشركة “ايتوس واير”.

وستوفر هذه المنصة الجديدة قدراً كبيراً من وقت الصحفيين الذي كانوا يقضونه في تصنيف وقراءة كل البيانات الصحفية، وستمكّنهم من مشاركة الأخبار بسهولة في أي وقت وفي أي مكان حتى أثناء سفرهم وتنقلاتهم.

وأضاف أبي حنا: “لا تهدف هذه الخطوة الجديدة إلى مساعدة الصحفيين على البحث بشكلٍ أكثر سرعة وسهولة في البيانات الصحفية فحسب، بل تتيح فرصاً أكبر للاطلاع على البيانات الصحفية الخاصة بعملائنا ونشرها، بما يعود بالفائدة على جميع الأطراف”.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة هي واحدة فقط من العروض المبتكرة التي ستطلقها “ايتوس واير” خلال الأشهر القليلة المقبلة”.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.AETOSWire.com.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى