أهم الأخبارإقتصاد

بفضل مرتبتها العالمية: الإمارات تجذب “جليكوس” واحدة من أكبر شركات المحاماة لبدء أعمالها في المنطقة

أعلنت شركة المحاماة اليونانية “جليكوس GLYKOS” عن خطتها الطموحة لاقتحام القطاع القانوني في الإمارات العربية المتحدة، يأتي هذا كجزء من استراتيجيتها طويلة المدى لتوسيع عملياتها لتشمل الشرق الأوسط، وذلك باستخدام الإمارات العربية المتحدة كبوابة لها في المنطقة من خلال شراكات استراتيجية في مختلف القطاعات الكبرى مثل قطاعات العقارات والسياحة والشركات الناشئة والطاقة. ومن بين الشراكات الرئيسية الأخرى التي يتطلع إليها خبراء القانون؛ كل من قطاع العمل النشط في المنطقة وقطاع الصناعات الطبية، خاصة في ضوء رؤية دبي المستقبلية في أن تصبح مركزًا للسياحة العلاجية.

لا شك أن دبي قد وضعت نفسها كمركز لشركات المحاماة الدولية، وذلك وفقًا لتقرير” ذي لاوير جلوبال 200″ لعام 2017 عن أكبر 200 شركة محاماة في العالم تحقيقًا للأرباح، ومع وجود أكثر من 240 شريكًا في الإمارة، مقارنة بإمارة أبوظبي صاحبة المركز الثاني بأكثر من 80 شريكًا، فمن المرجح أن تساهم مشاريع دبي الحالية والقادمة في دفع هذا الاتجاه، حيث يسارع المزيد من الخبراء القانونيين الدوليين للاستفادة من التدفقات النقدية الناتجة عن ارتفاع الطلب على الخدمات المتميزة. ويشير التقرير أيضًا إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي ثامن أكثر مناطق العالم تنوعًا من حيث كثافة الشركات القانونية، حيث يوجد بها ممثلون من 52 من شركات المحاماة الكبرى الواردة في تقرير جلوبال 200.

ووفقًا للمتحدث باسم جليكوس، تتناسب منطقة الإمارات العربية المتحدة تمامًا مع خططها التوسعية ورؤيتها لتقديم حلول قانونية استباقية للأسواق المتقدمة والناشئة بالاستفادة من خبرتها الواسعة في مجال الاستشارات القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى