أهم الأخبارمحليات

حصة سعد العبدالله أفضل سيدة أعمال لعام 2016

كرم مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته الأولى مساء أمس الأول، رئيسة مجلس سيدات الأعمال العرب الشيخة حصة سعد العبدالله، لاختيارها كأفضل سيدة أعمال عربية لعام 2016.

جاء ذلك خلال فعاليات الدورة الاولى لمهرجان المرأة العربية للابداع بمدينة شرم الشيخ لتنشيط السياحة، الذي يعقد خلال الفترة من 12 حتى 14 يناير الجاري، تحت رعاية محافظ جنوب سيناء.

وأعربت الشيخة حصة في كلمتها خلال الحفل عن شكرها لهذا التكريم، ولرئيس المهرجان الدكتورة أمال إبراهيم، على جهودها لانجاح هذا الحدث، الذي وصفته بأنه «يعد خطوة جيدة لدعم الحركة السياحية في مصر».

ولفتت الشيخة حصة إلى أن هذا الدور يقوم به المجلس من خلال زيارات سنوية دورية لاحدى الدول العربية، والتي بدأت بمصر ثم المغرب وسيتجه هذا العام الى الجزائر.

وأكدت في كلمتها على دعم مجلس السيدات الاعمال العرب لمصر قيادة وحكومة وشعبا «لما تتعرض له من موجات ارهابية وحرب حقيقية، تستهدف ابناءها حماة الوطن»، مضيفة ان «وجودنا هنا هو اكبر دليل على دعمنا للسياحة المصرية».

وجددت التأكيد على الدعم الكامل للمسيرة الاقتصادية لمصر حتى «يتعافى الاقتصاد المصري»، مؤكدة الثقة في الخطوات الجادة التي تقوم بها الدولة المصرية، لدفع عملية التنمية الاقتصادية فيها.

وحثت الشيخة حصة على زيارة مدن مصر المختلفة «بما تحمله من عبق التاريخ والاستمتاع بجوها المعتدل طوال العام».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى