أهم الأخبارمحليات

د .أمل خضر: إجراء 12 عملية لعلاج السلس البولي النسائي بمستشفى الفروانية والعدان

اعلنت رئيس قسم النساء والولادة بمستشفى الفروانية د ..أمل خضر عن إجراء 12 عملية رفع المثانة لعلاج السلس البولي النسائي ، مشيرة الى انه تم اجراء 6 عمليات بمستشفى الفروانية و 6 اخرى بمستشفى العدان بمشاركة استشاري المسالك البولية النسائية د.أحمد البدر من المملكة العربية السعودية.

وذكرت د.خضر في تصريح صحافي أن هذا يأتي بالتعاون و التنسيق بين قسمي النساء والولادة بمستشفى الفروانية والعدان، منوهة الى أن جميع العمليات التي أُجريت تكللت بالنجاح.

وأشارت الى أن الاستشاري الزائر من المملكة العربية السعودية د.أحمد البدر يزور الكويت للمرة الثانية، وقام بهذه الزيارة بتدريب الطواقم الطبية في قسم النساء والولادة بمستشفى العدان على اجراء مثل هذه العمليات الجراحية والدقيقة أسوة بزملائهم بمستشفى الفروانية الذي قام بتدريبهم خلال زيارته الاولى.

وكشفت د.خضر عن انشاء وحدة لعلاج السلس البولي النسائي بقسم النساء والولادة بمستشفى الفروانية بعد الزيارة الاولى للدكتور أحمد البدر من المملكة العربية السعودية، لافته الى أن هذا يعتبر ثمرة نجاح برنامج الاطباء الزوار بوزارة الصحة، والذي يسعى الى جلب أفضل الاطباء من الخارج لاجراء العمليات الدقيقة وتدريب الكوادر الطبية بالمستشفيات على إجراءها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى