أهم الأخبارمحليات

رئيس جمعية المحامين الكويتية ناصر الكريوين : أهمية مؤتمر البحرين لزيادة الترابط بين العرب

أكد رئيس جمعية المحامين الكويتية ناصر الكريوين اليوم أن مؤتمر (اشغال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب) بالبحرين اكتسب اهمية كبيرة في ضوء المحاور التي بحثها في سبيل زيادة الترابط بين الاشقاء العرب.

واضاف الكريوين في تصريح لوكالة الانباء الكويتية بمناسبة ختام المؤتمر الذي نظمه اتحاد المحامين العرب لمدة يومين أن المؤتمر الذي حمل شعار (أمن الخليج جزء من الأمن القومي العربي) له اهمية خاصة كذلك من اجل القضاء على جميع ملامح التمييز فيما بين الدول العربية.

وأوضح ان المؤتمر بحث خلال جلساته ابرز قضايا الأمن الخليجي والعربي مضيفا أن الامن الخليجي لا يستقيم بمعزل عن الأمن القومي العربي كما لا يستقيم الأمن القومي العربي بمعزل عن الأمن الخليجي.

واوضح أن الظروف الإقليمية والدولية التي تشهدها المنطقة العربية والعالم بشكل عام تفرض حتمية التعاون على كل المستويات والأصعدة كمواطنين عرب أولا وكمحامين.

واوضح أن دور الجمعيات والاتحادات الأهلية والإقليمية أصبح أكثر أهمية من ذي قبل خاصة وأنها تلعب دورا مهما في تشكيل الوعي المجتمعي ونشر الثقافة القانونية العريضة ونبذ العنف والإرهاب وإعلاء قيمة الحق والعدل والقانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى