أهم الأخبارمحليات

راميان كويتيان يحرزان «ذهبية» و«فضية» في بطولة سمو الأمير الدولية في إيطاليا

أعلن النادي الكويتي للرماية إن الرامي عبدالرحمن الفيحان تمكن من الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات رماية التراب للرجال في بطولة كأس سمو الأمير لرماية الخرطوش المتواصلة في إيطاليا، فيما فازت زميلته الرامية سارة الحوال بالميدالية الفضية للسيدات.

وذكر النادي في بيان صحفي اليوم إن فوز الفيحان جاء بعد تصدره المسابقة متقدما على الإنجليزي ستيفن سكوت الذي حل ثانيا والرامي الإيطالي مارسيلو نتارلي ثالثا.

وأوضح أنه في منافسات السيدات حلت الرامية الروسية لودميلا بالمركز الأول أمام الحوال فيما حازت الرامية الإيطالية فيدريكا كايوسكو على المركز الثالث.

وأشار رئيس النادي دعيج العتيبي في البيان الى أن هذا الإنجاز يؤكد تميز رماة الكويت وحرصهم على رفع علم الكويت عاليا في البطولات العالمية لا سيما أن هذه البطولة تحمل اسم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وضاف إن هذه الانتصارات “لا تأتي من فراغ” إنما نتيجة جهد مضن بذله الرماة بالاستعداد والتدريب الى جانب التخطيط السليم من قبل مجلس إدارة النادي والعمل المخلص من الجهازين الفني والإداري المشرف على المنتخب.

وأكد أن الدعم المستمر الذي تحظى به الرماية من جهات الدولة ذات الصلة كافة كان له أثر مهم بتحقيق الإنجازات ورفع علم الكويت عاليا في كل المحافل العالمية وعلى جميع المستويات، مهديا هذا الإنجاز الجديد لمقام سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وللشعب الكويتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى