أهم الأخبارمحليات

سمو الأمير استقبل الرامي عبدالله الطرقي بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح.
كما استقبل سموه رعاه الله بقصر بيان صباح اليوم وزير الكھرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ووزير الدولة لشؤون الشباب بالانابة د. مشعان محمد العتيبي وعضو اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك فيصل النواف الصباح وعضو اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس الوفد المشارك في دورة الألعاب الاولمبية طوكيو 2020 فاطمة مسعود حيات والرامي عبدالله الطرقي الرشيدي وذلك بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في منافسات رماية السكيت للرجال ضمن أولمبياد طوكيو 2020.
وقد أشاد سموه رعاه الله بالإنجاز الرياضي المشرف الذي حققه الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي كمصدر فخر وإضافة للمسيرة الرياضية الكويتية والعربية مشيدا سموه بالروح المعنوية العالية التي تحلى بها والاداء المميز الذي أثبت قدرة الشباب الكويتي على تحقيق مثل هذه الانجازات الرياضية المشرفة مما ساهم في رفع راية الكويت في المحافل الرياضية العالمية.
كما أعرب سموه رعاه الله عن فخره واعتزازه ببناته وأبنائه الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 على ما بذلوه من جهد وما قدموه من مستوى عال في الاداء مؤكدا سموه على ضرورة مواصلة عطائهم الرياضي من أجل تحقيق المزيد من الانجازات لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الاقليمية والدولية متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.
حضر المقابلة كبار المسؤولين بالديوان الأميري.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى