محليات

سمو الأمير: ما حققه الديحاني مصدر فخر واعتزاز وإضافة للمسيرة الرياضية

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح اليوم، وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد استقبل سموه وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور والرامي فهيد الديحاني بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية في مسابقة الحفرة المزدوجة والرامي عبدالله الطرقي الرشيدي بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في منافسات رماية السكيت للرجال ومجموعة من الرياضيين المشاركين بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية والمقامة في مدينة ريو دي جانيرو بجمهورية البرازيل الاتحادية الصديقة.

وأشاد سموه بالإنجاز الرياضي الكبير والمتميز الذي حققه الرامي فهيد الديحاني لما له من مصدر فخر واعتزاز وإضافة للمسيرة الرياضية الكويتية والعربية الحافلة خاصة وأنها الميدالية الذهبية الأولى للعرب في هذه الدورة، مشيرا للروح المعنوية العالية التي تحلى بها والأداء المميز الذي أثبت قدرة شباب الكويت على تحدي الصعاب وتحقيق مثل هذه الإنجازات الرياضية المشرفة مما ساهم في رفع راية الكويت والعرب في المحافل الرياضية العالمية.

وأشاد سموه بالإنجاز الرياضي المشرف الذي حققه الرامي عبدالله الرشيدي، مؤكدا سموه على ضرورة مواصلة عطائه الرياضي وتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بأبنائه الرياضيين على ما بذلوه من جهد وما قدموه من مستوى عال في الأداء سعيا لرفع اسم وطنهم العزيز في المحافل الرياضية، متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.

ومنح سمو أمير البلاد الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي (وسام الكويت ذو الرصيعة) من الدرجة الأولى تقديرا لجهوده المميزة في الميدان الرياضي وحصوله على الميدالية البرونزية في لعبة رماية سكيت في دورة الألعاب الاولمبية (ريو دي جانيرو 2016م) مما يعود بالسمعة الطيبة للكويت.

حضر المقابلة المستشار بالديوان الأميري محمد ضيف الله شرار ورئيس مجلس إدارة نادي الرماية الكويتي الرياضي دعيج خلف العتيبي وأعضاء المجلس.

Cp-ggrNVMAEfI8t

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى