أهم الأخبارمحليات

#سمو_الأمير يستقبل مدير عام منظمة الصحة العالمية

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح ومدير عام منظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
هذا وقد أشاد سموه رعاه الله بالدور الرائد التي تقوم به منظمة الصحة العالمية في تعزيز الصحة والحفاظ على سلامة العالم ومكافحة الأوبئة والأمراض في مختلف دول العالم والتي كان آخرها موقفها في مكافحة جائحة كورونا.
وأكد سموه على استمرار التعاون الوثيق مع المنظمة لما فيه من نفع للبشرية جمعاء واستكمالا لدور دولة الكويت الإنساني.
وعبر مدير عام منظمة الصحة العالمية عن خالص شكره وتقديره لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ولدولة الكويت على الدور الإنساني الرائد الذي قامت به وتقوم به دولة الكويت في دعم المنظمة وأنشطتها الصحية وتقديم المساعدات للمحتاجين في دول العالم كافة.
وأوضح أن دولة الكويت ساهمت بمساهمة فعالة عبر دعمها للمنظمة في مكافحة مختلف الأوبئة في العالم ومساعدة ضحايا الأمراض مؤكدا على تقدير الدور الإنساني لدولة الكويت إقليميا وعالميا لما تقدمه من دعم لتخفيف معاناة المحتاجين.
حضر المقابلة رئيس الديوان الأميري الشيخ مبارك فيصل سعود الصباح ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح ووكيل الديوان الأميري ومدير مكتب حضرة صاحب السمو أمير البلاد أحمد فهد الفهد.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى